فخرية خميس تتلقى أول جرعة كيماوي وتوجه رسالة مؤثرة لمحبيها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 06 أكتوبر 2020
فخرية خميس تتلقى أول جرعة كيماوي وتوجه رسالة مؤثرة لمحبيها

تستكمل الفنانة فخرية خميس رحلتها في الانتصار على المرض، فبعد إعلان شفائها الأيام الماضية من فيروس كورونا، أعلنت الفنانة العمانية تلقيها لأول جرعة كيماوي استكمالاً لرحلة شفائها من مرض السرطان، موجهة رسالة مؤثرة لمحبيها وجمهورها.

فخرية خميس وفيروس كورونا

كانت الفنانة العمانية فخرية خميس، أعلنت في رسالة لمحبيها إنها قد شٌفيت تماماً من فيروس كورونا، وستبدأ يوم 4 أكتوبر المقبل رحلة العلاج الكيماوي من مرض سرطان الثدي الذي أصيبت به في المرحلة الثانية، مؤكدة أنها تثق أنها ستتعافى منه أيضاً، ودعت لكل محبيها بالصحة والسلامة.

وعن وضع أفراد أسرتها بعد إصابتها بفيروس كورونا، أوضحت فخرية خميس أن معظم أفراد أسرتها أصيبوا بعدوى فيروس كورونا، لكنها كانت الأكثر تأثراً بسبب إصابتها بداء الربو، ولذلك فقد ترك المرض آثاره بعض الشيء على رئتيها.

وبعد تجربتها، حذرت الفنانة الشهيرة من الجمهور عدم الاستهانة بمرض فيروس كورونا لأنه يؤثر على الصحة بشكل عام كما يتسبب في مضاعفات لمن يعانون من أمراض أخرى، كما يتسبب في تأجيل الجراحات لمن كانوا جاهزين للخضوع لها ولكن تم تأجيلها حتى يتم تعافيهم من المرض الذي أصبح جائحة عالمية ضربت كل دول العالم بأعداد تخطت بضعة ملايين.

مرض فخرية خميس

تلقت  فخرية خميس علاجها في فترة تقترب من الأسبوعين داخل المستشفى السلطاني في عمان، حيث تم عزلها بعد تأكيد إصابتها بعدوى فيروس كورونا، وبعد تأكيد شفائها منه، يتم وضع خطة لبدء جلسات العلاج الكيماوي من مرض سرطان الثدي تزامناً مع خضوعها للعلاج الفيروسي.

فخرية خميس

وفي رسالتها على خاصية القصص القصيرة عبر موقع إنستقرام، توجهت فخرية خميس بالشكر إلى كل المساعدين لها في محنتها، قائلة: "كل الأحبة والجماهير، وكل الذين تواصلوا معي بالرسائل والواتساب والذين نشروا في حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، سامحوني لم أستطع الرد على الجميع، ولكن في قلبي دعاء لكم جميعاً.. جزاكم الله خيراً.. بدأت بأول جرعة كيماوي في المستشفى السلطاني مع الدكتورة سعاد والدكتور باسم البحراني والدكتور طه عبدواني، والدكتور محمد. ولا أنسى وقفة الفريق الطبي بأكمله والممرضات أيضاً معي، ورفع المعنويات لتعزيز العلاج والإرادة".

وطمأنت محبيها بأنها ستوافيهم بجميع تطورات حالتها الصحية وبكل المستجدات.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار