ابن غالب كامل يرد على شائعة وفاته ويوجه رسالة لمحبيه

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 24 أغسطس 2022
ابن غالب كامل يرد على شائعة وفاته ويوجه رسالة لمحبيه

انتشرت خلال الساعات الماضية، شائعات تفيد وفاة غالب كامل الإعلامي السعودي القدير، بعد أنباء دخوله المستشفى إثر وعكة صحية ألمت به في الأردن.

ابن غالب كامل ينفي وفاته

نفى رائد كامل، ابن غالب كامل شائعة وفاته، موجها رسالة خاصة إلى محبيه، عبر موقع التغريدات القصيرة تويتر.

وكتب رائد غالب كامل في تغريدته: "كثرت الإشاعات والتغريدات عن وفاة الوالد حفظه الله ورعاه ومن كل داء وبلاء شافاه. وإنني أتمنى من محبي غالب كامل أن يدعوا له بالشفاء وعدم إطلاق الإشاعات".

ابن غالب كامل يرد على شائعة وفاته ويوجه رسالة لمحبيه

وفي تصريح من رائد غالب كامل للعربية.نت حول إطلاق شائعات وفاة غالب كامل المؤسفة قال: "حسبي الله ونعم الوكيل في كل من يحاول نشر شائعات مغلوطة دون الرجوع للمصدر الصحيح، فنحن فجعنا بهذه الإشاعة كما فُجِع محبو والدي بها".

وأضاف رائد غالب كامل: "والدي ربانا على أن نقابل الإساءة بالإحسان، لذلك نترفع عن الرد على من يريد أن يكسب سبقا صحافياً بمثل هذه الأخبار".

نقل غالب كامل إلى المملكة العربية السعودية

ونقلا عن رائد غالب كامل، فإن حالة والده الإعلامي القدير في تحسن مستمر، حيث تعثر نقله من العناية المركزة في الأردن في بداية الوعكة الصحية، ولكنه بعد ذلك في يوم 21 أغسطس الجاري نُقل بأمر ملكي إلى أحد المستشفيات السعودية ليكمل علاجه هناك.

وقال رائد غالب كامل: "الحمدلله بفضله ومن ثم دعائكم ، الوالد الآن في الإخلاء الطبي في طريقه إلى أرض الوطن، ثقتنا كبيرة بقدرة الله عز وجل ومن ثم أطبائنا . لا تنسوه من دعائكم . اللهم أسألك الشفاء لأبي ولكل مريض. اللهم أدخل البهجة إلى قلوبنا بشفاء مرضانا يا رب العالمين".

ابن غالب كامل يرد على شائعة وفاته ويوجه رسالة لمحبيه

وتابع ابن غالب كامل دعائه لوالده في تدوينة أخرى قائلا: "ربنا الله الذي في السماء، تقدّس اسمك، أمرك في السماء والأرض، كما رحمتك في السماء، اجعل رحمتك في الأرض، أنزل رحمة من رحمتك، وشفاءً من شفائك على أبي فيبرأ. يا مُفرّج الكرب يا مُجيب دعوة المُضطرين، اللهم ألبس كل مريض ثوب الصحة والعافية عاجلًا غير آجل يا أرحم الراحمين".

وتابع: "الحمد لله الذي وضع محبة الوالد في قلوبكم. أحبكم فأحببتموه. نشكر لكم دعاءكم وسؤالكم واهتمامكم، أدام الله عليكم الصحة والعافية . قال رب العزة والجلال  ادعوني أستجب لكم. اللهم يا رب العزة والجلال يا أرحم الرحمين أسألك الشفاء لوالدي ولجميع المرضى يا رب العرش العظيم".

مرض غالب كامل

وكان الإعلامي غالب كامل، قد دخل في غيبوبة أثناء تواجده في الأردن، مما أسفر عن نقله لأحد المستشفيات الأردنية التي خضع فيها للعلاج.

ويعاني الإعلامي السعودي غالب كامل من مرض صدري مزمن، إذ تسوء حالته مع تقلبات الأجواء وتستقر مع استقرارها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار