إليسا توجه رسالة لضحايا الزلزال وتبرر عدم تأجيل حفلها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 13 فبراير 2023
إليسا توجه رسالة لضحايا الزلزال وتبرر عدم تأجيل حفلها

عبرت الفنانة اللبنانية إليسا عن حزنها جراء الأزمة التي يعيشها ضحايا زلزال تركيا وسوريا والتي تسببت في وفاة ما يقرب من 30 ألف شخص وفق التقديرات الرسمية.

إليسا توجه رسالة لـ ضحايا الزلزال

وبررت إليسا عدم تأجيل حفلها في كازينو لبنان بالتعاون مع الفنان مروان خوري، بأن الفن والموسيقى هي المتنفس الوحيد لإسعاد الناس في الأزمات.

ووجهت إليسا كلمة لضحايا الزلزال في سوريا وتركيا قائلة: "الحمد لله أن الموسيقى هي المنفذ الوحيد اللي بنقدر نتنفس فيه.. لما بغني والناس تسمعني".

واعتبرت إليسا أن الفنان يحاول إخراج كافة الضغط بداخله مقدماً أجمل ما لديه من أحاسيس إلى الجمهور من أجل محاولة إدخال الفرح بعيداً عن مشاعر الحزم.

ولفتت إلى أن العالم يعاني حالياً من كوارث وأزمات سبق أن مرت بها لبنان، موجهة رسالة من خلال حفلتها قائلة: "ولاحظنا اللي بيحصل بره الله يساعد كل العالم، إحنا أخدنا دورنا".

وطالبت إليسا الجمهور بمحاولة إيجاد السعادة والفرحة قائلة: "والله يكون مع كل الناس اللي خسروا الضحايا الله يصبرهم والله يحمي لبنان ويحمينا أهم شيء لأنه ما بقى فينا، اتبسطوا؛ لأن بيحقلنا نتبسط ونستمتع بالموسيقى ونعيش كمان".

وأطلت الفنانة اللبنانية في حفلها بـ كازينو لبنان، بفستان أحمر اللون قصير بلا أكمام من توقيع المصممة البريطانية ستيلا ماكارتني، وتركت شعرها منسدلاً.

وشارك الفنان مروان خوري في إحياء الحفل بـ كازينو لبنان وقدم مجموعة من أغانيه من بينها أغنية لو، التي أوضح أن إليسا طلبت منه غنائها في الحفل كي تقوم هي بغناء بتمون.

الظهور الأول لـ إليسا بعد عمليتها الجراحية

وتصدر الحفل مواقع التواصل الاجتماعي خاصة أنه يعد الحفل الأول لـ إليسا بعد أن خضعت لعملية جراحية خلال الفترة الماضية في الولايات المتحدة الأمريكية لم تكشف عن تفاصيلها.

وحرصت إليسا مؤخراً على طمأنة الجمهور عليها من خلال فيديو لها عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام وظهرت فيه وهي تلعب وسط الثلوج في لبنان مع كلبها على أنغام أغنيتها "هنغني كمان وكمان".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار