شاهد محمد هنيدي يعتذر إلى النساء بعد تغريدة وصفها البعض بـ«المسيئة»

  • NogoumFMبواسطة: NogoumFM تاريخ النشر: الخميس، 13 يونيو 2019
شاهد.. محمد هنيدي يعتذر إلى المرأة بعد تغريدة وصفها البعض بـ«المسيئة»

انتقادات واجهها الفنان محمد هنيدي، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، بعد تغريدة وصفها النشطاء بأنها تحمل إساءة إلى المرأة، فيما أكد الفنان الكوميدي أنه لم يكن يقصد ذلك.

كان هنيدي قد سخر عبر تويتر، من المغني العالمي جاستين بيبر الذي كتب تغريدة تحدى فيها توم كروز لخوض نزال في حلبة قتال، ضمن سباق منظمة الفنون القتالية المختلطة، بحسب الخبر

وقال المغني الشاب: «أريد أن أتحدى توم كروز في قتال في حلبة، توم إذا لم توافق على هذا التحدي فأنت خائف، لا يحرجك الأمر على الإطلاق، من يريد أن يستضيف هذه المعركة؟».

وعقب تلك التغريدة، شارك هنيدي الذي اعتاد مشاركة جمهوره التعليقات عبر «تويتر»، في التعليق على الأمر، قائلا: «منظمة الفنون القتالية المختلطة لا تسمح بقتال بين رجل وامرأة»، حيث اعتبر عدد كبير من المتابعين للفنان الكبير أنه أساء للمرأة.

شاهد محمد هنيدي يعتذر إلى النساء بعد تغريدة وصفها البعض بـ«المسيئة»

وعقب هجوم من المتابعين، حذف هنيدي الرد المثير للجدل، وكتب: «لحبايبي اللي زعلوا بسبب رد جاستن بيبرر.. أكيد عمرنا ما هنسخر من النساء كلكوا فوق رأسنا».

يذكر أن محمد هنيدي يقدم حاليا مسرحية «3 أيام في الساحل»، على مسرح كايرو شو بأحد فنادق مدينة السادس من أكتوبر، خلال فترة عيد الفطر.

«3 أيام في الساحل»، من بطولة: محمد هنيدي، ومحمد محمود، وندى موسى، ومحسن منصور، ومها أبو عوف، وسامية الطرابلسي، وبيومي فؤاد، وأحمد فتحي، ومحمد ثروت.

وتعد «3 أيام في الساحل» شاهدة على عودة محمد هنيدي لتقديم الأعمال المسرحية مجددًا، بعد غياب 16 عامًا منذ أن قدم مسرحية «طرائيعو» عام 2002.

شاهد محمد هنيدي يعتذر إلى النساء بعد تغريدة وصفها البعض بـ«المسيئة»

التدوينة شاهد.. محمد هنيدي يعتذر إلى المرأة بعد تغريدة وصفها البعض بـ«المسيئة» ظهرت أولاً على نجوم إف إم.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار