نادين نجيم ترد على محاولات استفزاز كريستيانو رونالدو

  • تاريخ النشر: الأحد، 05 مارس 2023
نادين نجيم ترد على محاولات استفزاز كريستيانو رونالدو

أثار فيديو للاعب كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد فريق النصر السعودي، حالة من الجدل بسبب فيديو متداول له عبر مواقع التواصل الاجتماعي استفزه فيه طفل مشجع بعبارة ميسي أفضل منك.

فيديو لـ طفل مع كريستيانو رونالدو يثير الجدل

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي الفيديو بعد مباراة نادي النصر وفريق الباطن ضمن دوري روشن السعودي، أثناء دخول كريستيانو رونالدو إلى غرفة خلع الملابس أثناء حديث الطفل معه قائلاً: "ميسي أفضل منك".

وكتب متابعون أن كريستيانو رونالدو رد على الطفل بغضب قائلاً: "اذهب إلى هناك وشاهده.. ماذا تفعل هنا؟"، إلا أن البعض شكك في هذه الترجمة.

وعلق العديد من المتابعين أن الترجمة المنتشرة للفيديو ورد كريستيانو رونالدو خاطئ، مؤكدين أن نجم النصر السعودي لم يرد على الطفل مشجع اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي

فيديو لـ طفل يحاول استفزاز كريستيانو رونالدو يثير الجدل:

وكتب متابع عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر: "الترجمة غير صحيحة كريستيانو رونالدو رد وقال (المباراة ليست سهلة، ليست سهلة)، ولم يتطرق إلى ليونيل ميسي".

نادين نجيم تتفاعل مع كريستيانو رونالدو

وبالرغم من توضيح بعض المتابعين أن الترجمة المنتشرة للفيديو خاطئة إلا أن العديد من المتابعين اتقدوا طريقة الطفل في محاولة استفزاز كريستيانو رونالدو بعد انتهاء المباراة.

وأعادت الفنانة اللبنانية نادين نجيم نشر تغريدة لأحد المتابعين انتقدت فيها الطفل وطريقته في التعامل مع قائد نادي النصر، خاصة بعد بذل مجهود في المباراة.

نادين نجيم ترد على محاولات استفزاز كريستيانو رونالدو

وجاءت نص  التغريدة التي أعادت نادين نجيم نشرها: "ما حب رونالدو، بس ربو عيالكم وعلموهم الأدب وحسن التعامل مع الغير، رجال خارج من الملعب تعبان وأنت تكلمه كذا، عيب ما يعجبك خليك في بيتكم، تربية تعبانة".

وعلقت نادين نجيم: "أعجبني كتير هل الرد على ما حصل مع رونالدو والولد يلي قاله ميسي أفضل منك".

وكانت مباراة فريق النصر السعودي ونادي الباطن انتهت بفوز الأول بثلاثة أهداف مقابل هدف، تم إحرازهم في الدقائق الأخيرة من المباراة من بينهم هدفان في الوقت بدل الضائع

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار