شاهدوا غادة عبد الرازق بوجه شاحب ولوك صادم في أحدث أعمالها!

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 21 مارس 2018
شاهدوا غادة عبد الرازق بوجه شاحب ولوك صادم في أحدث أعمالها!

فاجأت النجمة المصرية غادة عبد الرازق جمهورها بلوك والشكل الجديد الذي تظهر به في فيلمها الجديد "كارما"، والذي تنتظر طرحه خلال الأشهر القليلة القادمة .
وتفاجئ جمهور "غادة" بالصورة الأولى لها من فيلمها الجديد حيث ظهرت بملامح حادة ووجه شاحب لم تفلح أدوات التجميل في إزالة أثار عيوب البشرة لديها، ومع اقتراب عدسة الكاميرا من وجهها وتصويرها من زاوية قريبة أدى إلي ظهور وجهها بهذا الشكل الغير مرضي .

شاهدوا غادة عبد الرازق بوجه شاحب ولوك صادم في أحدث أعمالها!

ويشارك "غادة" في بطولة هذا الفيلم عدد كبير من النجوم والإعلاميين لعل أبرزهم عمرو سعد، وخالد الصاوي، وزينة، ومجدي كامل، ووفاء عامر، ودلال عبد العزيز، ويوسف الحسيني، وعمر زهران .
وفي سياق أخر كانت قد تعرضت غادة عبد الرازق لحالة من الأعياء الشديد منذ أيام قليلة أثناء قيامها بتصوير مشاهد مسلسلها الجديد "ضد مجهول"، والذي تنافس به في دراما رمضان المقبل .
وتسببت حالتها الصحية في استدعاء أحد الأطباء لموقع التصوير إلي أن أصبحت في حالة صحية أفضل، وقام مخرج العمل بأعطائها راحة من التصوير لعدة أيام لحين تماثلها للشفاء تماماً حتى لا تصاب بمضاعفات أخرى .

يذكر أن مسلسل "أرض جو" هو أخر الأعمال التي قامت غادة عبد الرازق ببطولتها، وتم عرضه العام الماضي، وشاركها في بطولته كلاً من فريال يوسف، ومها أبو عوف، ونادية خيري .

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار