شاهدوا لحظة سقوط خالد مقداد وصراخه وسط هستيريا ضحك لعصومي ووليد

  • تاريخ النشر: الأحد، 30 أغسطس 2020
لحظة سقوط خالد مقداد وصراخه وسط هستيريا ضحك لعصومي ووليد

تسببت لعبة الكراسي في سقوط خالد مقداد مالك قناة "طيور الجنة" أرضاً، ودخول أبنائه في موجة ضحك على رأسهم عصومي والوليد مقداد.

سقوط خالد مقداد أرضاً

وقع الأمر، عندما أعلنت عائلة المقاديد عن لعبهم لعبة الكراسي بطريقتين الأولى التقليدية والأخرى بشكل مختلف، على أن تكون مروة حماد زوجة خالد مقداد هي الحكم.

وبدأت عائلة المقاديد لعبة الكراسي على أن تكون مروة حماد المتحكمة في تشغيل وإيقاف الموسيقى، وعندما حاول خالد مقداد أن يجلس على الكرسي فقد توازنه وسقط على الأرض وهو يصرخ ويضحك بشدة من جراء الموقف الطريف وكذلك أبنائه، ليحاول كل من عصومي ووليد في الحال أن يساعده على النهوض من على الأرض.

ومع اقتراب انتهاء اللعبة، انحسرت ما بين خالد مقداد وابنه جاد، حاول الأول بطرافة أن يفوز في المنافسة من خلال لف المقعد أثناء سيره، إلا أن زوجته مروة حماد نجحت أن تقتنص منه الفوز لصالح نجلهما جاد.

وأخذ خالد مقداد يمزح أمام الكاميرا بعد خسارته، بالشكوى من ظلم زوجته مروة حماد وتعمدها إخراجه من المسابقة بقوله وهو يضحك: "هذا الحكم غشاش".


وواصلت عائلة المقاديد لعب لعبة الكراسي، ولكن هذه المرة من خلال قواعد جديدة وهي أن يسيرون حول المقاعد الأقل عددهم منهم، وعند إيقاف الموسيقى يحاول كل شخص أن يجلس سواء على الكرسي أو على ساق شخص آخر، بحيث ألا يظل أي فرد واقفاً.

أولاد خالد مقداد

وشهدت المسابقة لقطة طريفة، عندما تم وضع مقعد واحد فقط وحاول أبناء خالد مقداد الجلوس دفعة واحدة على ساق والدهم تنفيذاً لشروط اللعبة.

وفي نهاية الفيديو، أصر خالد مقداد على أن زوجته مروة حماد هي من تسببت في خسارته، فمزحت معه بقولها إنها حاولت أن تحكم بالعدل "اللهم إني طلعت خالد"، واختتمت عائلة المقاديد الفيديو بأمنيتها أن يكون الجميع استمتع بهذا الوقت اللطيف الذي جمعهم سوياً.


عائلة المقاديد

يذكر أن عائلة المقاديد تحب مشاركة محبيهم بمقاطع فيديو طريفة لهم عبر قناتهم الرسمية على يوتيوب، منها مسابقات ولحظات أسرية طريفة تجمعهم معاً.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار