خالد مقداد يتضامن مع فلسطين بهذه الطريقة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 20 أكتوبر 2023
خالد مقداد يتضامن مع فلسطين بهذه الطريقة

في ظهور نادر له، أعلن خالد مقداد، مؤسس ومدير قناة طيور الجنة، عن تضامنه مع الشعب الفلسطيني وأهالي غزة جراء القصف الذي يتعرضون له منذ أكثر من 12 يوماً من الجيش الإسرائيلي.

خالد مقداد يتضامن مع فلسطين

ونشر خالد مقداد فيديو عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل فيسبوك، وهو يرتدي الكوفية الفلسطينية ويتلو قصيدة للشاعر عبد الغني التميمي، وذلك من أجل الحث على مساعدة فلسطين.

وجاءت بعض كلمات القصيدة التي أداها خالد مقداد: "أعيرونا مدافعكم ليوم .. لا مدامعكُمْن أعيرونا وظلُّوا في مواقعكُمْ، بَني الإسلامِ ما زالت مواجعنا مواجعكُمْ، مصارعُنا مصارعُكُمْ، إذا ما أغرق الطوفان شارعنا، سيغرق منه شارعكم، يشق صراخنا الآفاق من وجعٍ، فأين تُرى مسامعُكُمْ ؟!!، أيعجبكم إذا ضعنا ؟؟، أيُسعدكم إذا جُعنا ؟؟، وما معنى بأن " قلوبكم معنا ".

يذكر أن نجل خالد مقداد رد على شائعات وفاته التي انتشرت قبل بفترة بفيديو معه أثناء مفاجئته بهدية سيارة جديدة ووثقوا لحظة سعادته بها، وعلق عليه: "اشترينا لبابا سيارة جديدة .. ردّة فعله لما شافها "، وهو ما طمأن الجمهور أنه بصحة جيدة.

من هو خالد مقداد؟

يذكر ان خالد مقداد، هو خالد عبد الله جبريل مقداد مؤسس ومدير قناة طيور الجنة، ولد في الكويت ويحمل الجنسية الأردنية من أصل فلسطيني.

درس خالد المقداد الهندسة وتخرج من قسم الديكور ولكنه قرر تأسيس فرقة طيور الجنة عام 1994 للأطفال، في عمان وأنتج الكثير من الأغاني لها والتي تركز على الوطن والطفل.

وفي عام 2008 قرر تحويل الفرقة إلى قناة اسمها طيور الجنة في فرقته الفنية وهو الآن مدير القناة العام، وعمل بها أبنائه.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار