خالد مقداد وعائلته يسافرون من الكويت وأول ظهور لشقيقة زوجته

  • تاريخ النشر: الإثنين، 28 فبراير 2022
خالد مقداد وعائلته يسافرون من الكويت وأول ظهور لشقيقة زوجته

قررت عائلة مؤسس قناة ​طيور الجنة​ الإعلامي خالد مقداد​ من ​الانتقال والسفر من الكويت وضجّت مواقع التواصل الاجتماعي بلقطات لهم وهم بالمطار.

عائلة خالد مقداد تسافر من الكويت

وكشف اليوتيوبر ​الوليد مقداد​ نجم قناة طيور لجنة​ أن أهله قد سافروا إلى الأردن لتحضيرمفاجأة في شهر رمضان، إلا أنه لم يكشف عن تفاصيلها.

وكانت انترت صور لعائلة مقداد بلقطات لهم في الأردن، وفي أحد الفيديوهات ظهرت العائلة في مطعم ومعها شقيقة مروة حماد زوجة خالد مقداد وذلك بأول ظهور لها.


عائلة طيور الجنة

خالد عبد الله جبريل مقداد من مزاليد يناير 1972 وهو مؤسس ومدير قناة طيور الجنة، ولد في الكويت ويحمل الجنسية الأردنية. وقد تخرج مهندسا للديكور، وأسس فرقة طيور الجنة عام 1994 في عمان، وأنتج الكثير من الأناشيد التي تعنى بالطفل والوطن. افتتح قناة فضائية في 25 يناير/كانون الثاني 2008، وأسماها قناة طيور الجنة نسبة إلى فرقته الفنية وهو المدير العام للقناة بالإضافة لكونه مديرا للفرقة.

استمرت قناة طيور وحققت نجاحاً كبير وأنشأ خالد مقداد قنوات أخرى بعد ذلك وهم طيور بيبي وطيور بيبي الإنجليزية وطيور بيبي التركية.

أبناء خالد مقداد

لقد أدخل خالد مقداد أبناءه للقناة وكان لهم حضور ومشاركة رائعة داخل القناة فأول من أدخلهم هما أول أبناءه الوليد ومعتصم وتركوا بصمتهم للأطفال واستمرت مشاركته أبناءه في قنواته.

وأبناء خالد ومروة مقداد هم: الوليد والمعتصم بالله وجنى مقداد وولدين توأم هما جاد وخالد والصغير سند خالد مقداد، والذي احتفلت الأسرة بعيد ميلاده الأول قبل شهرين.

- الوليد مقداد ولد في 30 ديسمبر 1999 وهو أكبر أبناء خالد مقداد، بعد نجاحه في الثانوية العامة التحق بجامعة الخليج في الكويت ويدرس إدارة الأعمال الدولية، له الكثير من الاهتمامات الفنية والإعلامية وله الكثير من الأعمال الفنية على قناة طيور الجنة. المعتصم بالله مقداد ولد في 27 يوليو 2001، تميز بإلقائه المميز وفصاحة لسانه ولفت أنظار والده وأدخله في الفرقة الفنية، وقام بالتمثيل في الأناشيد وكسب شهرة كبيرة على مستوى الوطن العربي.

- جنى مقداد ولدت في 29/4/2008، هي تتميز بصوت رائع وجميل وجذاب ولديها ابتسامة جميلة ومميزة، وظهرت على القناة في سن صغير واثبت نفسها، ولها أعمال كثيرة على القناة منها ماما جابت بيبي وبابا جاب لي بالون وكيف الحال وماما وبابا واليوم العيد، وهي من أحسن المغنين على القناة.

- جاد مقداد ولد في 15/9/2011 هو الطفل الأخير لخالد مقداد هو وأخوه التوأم جاد تميز بفصاحة لسانه وإلقائه المتميز وهو أحد نجوم طيور الجنة، وأيضًا قام بتصوير العديد من الأناشيد المصورة وحصد الكثير من الشهرة.

- إياد مقداد هو الأخ التوأم لجاد ولد في 15/9/2011، هو مثل أخيه تميز بفصاحة اللسان وحسن الإلقاء وهو أيضًا خفيف الظل عن أخوه جاد وقام بتمثيل العديد من الأناشيد المصورة.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار