شوق محمد تتعرض للتنمر في أحدث ظهور لها

  • تاريخ النشر: الأحد، 04 أبريل 2021
شوق محمد تتعرض للتنمر في أحدث ظهور لها

تعرضت الفاشونيستا السعودية، شوق محمد، لموجة من التنمر والسخرية، في أعقاب أحدث ظهور لها على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد انتشار مقطع فيديو لآخر بث حي لها عبر حسابها الخاص على تطبيق سناب شات.

حيث ظهرت الفاشونيستا السعودية، شوق محمد، بشعر مهمل وبدون مكياج، على خلاف ظهورها الدائم بمكياج كامل وشعر منسق ومهندم، ما عرضها لموجة حالة من السخرية والتنمر.

وكانت شوق محمد، قد تعرضت لأزمة كبرى العام الماضي 2020، بعد تصدر خبر القبض على دايلر مغني الراب مع الفاشينيستا شوق محمد موقع تويتر السعودية، بعد أن فاجأ الصحفي أبو طلال الحمراني متابعيه بنشر تفاصيل صادمة تتحدث عن الواقعة.

وعن سبب القبض على شوق محمد ودايلر، قال أبو طلال الحمراني أن تهمة هي حيازة وتعاطي المخدرات في شقة الأخير في الداون تاون في دبي، وأن رجال الشرطة قبضوا عليهما متلبسين بعد بلاغ وصل إليهم.

ووفقاً لما ورد في تغريدات أبو طلال الحمراني فأن السلطات أجرت تحقيقاً مع دايلر وابن خالته وشوق محمد وهم في حالة مزرية، وتبين أن الفاشينيستا تحت السن القانوني.

شوق محمد تتعرض للتنمر في أحدث ظهور لها

كما كشف أبو طلال الحمراني أن الفاشينيستا شوق محمد التي تحمل إقامة في الإمارات على علاقة غرامية مع دايلر، وقام بشراء فيلا في دبي حتى يكون بالقرب منها، وأنها ألقت بالتهمة على دايلر في التحقيق بأنه قام بإغرائها للتعاطي، مشيرة إلى أن شقيق دايلر هو مدير أعماله وهو من يجلب له المخدرات.

من ثم فقد قامت الحكومة الامارتية بالتحقيق معهم وأتضح بأن شوق محمد لم تبلغ السن القانوني وأمها عراقية.

ويذكر أن السلطات الإماراتية قامت بالإفراج عن الفاشونيستا شوق محمد وابن خالة دايلر وصديقهم وذلك بكفالة لحين توقيت القضية.

شوق محمد من مواليد عام 2000، هي سورية تحمل الجنسية السعودية وتعمل عارضة أزياء سعودية، درست في مرحلة الثانوية في المملكة، ودخلت مجال عروض الأزياء منذ عام 2016، ودرست الماجستير في مجال كلية الإعلام وتكون كل اهتماماتها في الأزياء والتجميل وتعمل على اثبات شهرتها في ذلك المجال.

وأكدت في أكثر من لقاء أنها تتمنى أن تصبح عارضة أزياء عالمية. وذاع صيت شوق محمد عبر مواقع التواصل، حيث يتابعها على انستقرام أكثر من 2 مليون متابع.

شوق محمد تتعرض للتنمر في أحدث ظهور لها

وتعد الفاشينيستا شوق محمد من مشاهير الخليج العربي وقد اشتهرت خلال الفترة الأخيرة في السعودية والإمارات بشكل كبير وواسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي على السناب شات، كما أنها شخصية محبوبة ومرحة، وواثقة من نفسها ولها أسلوب قوي ومنطقي ومقنع، وهي شابة جميلة وناجحة في عملها وطموحة ولديها العديد من المتابعين والمعجبين بها عبر مواقع التواصل الاجتماعي وتحظى بالشهرة الكبيرة والجمهور الكبير لأسلوبها الراقي والجميل. 

أما دايلر فهو شاب سعودي اسمه الحقيقي هو عبدالعزيز ربيع بن الدليجان من مواليد 2001، انطلقت مسيرته في السن الثامنة، وأول انطلاقة له كان من خلال قناة أجنبية اسمها dyler TV، نال شهرة كبيرة من بعد اطلاقه أغنية صامولي والتي أصبحت تريند في السعودية فترة طويلة.

ويمتلك دايلر الملايين من المتابعين في الإمارات وبالأخص من عمر المراهقين حيث أنه مغني راب معروف ولديه صفحة على اليوتيوب والانستغرام وسناب شات.