ياسمين صبري بملابس البحر في أحدث ظهور لها والجمهور يتفاعل

  • تاريخ النشر: الخميس، 06 يوليو 2023
ياسمين صبري بملابس البحر في أحدث ظهور لها والجمهور يتفاعل

تألقت ياسمين صبري في جلسة تصوير ساحرة وسط أحضان الطبيعة تفاعل معها الجمهور، وهي المرة الأولى التي تشارك فيها النجمة المصرية صورها وهي تسبح.

ظهرت ياسمين صبري في حوض السباحة وهي تستمتع بإجازتها الصيفية، ونشرت الصور عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور إنستغرام مكتفية بكتابة "بارا بارا بارادايس" في إشارة منها إلى اسم المكان الذي تستمتع فيه بإجازتها.

ياسمين صبري بملابس البحر

رغم أن الفنانة المصرية لم تظهر بإطلالتها كاملة إلا أن البعض وصف إطلالتها بالجريئة، لتتباين آراء المتابعين في التعليقات ما بين تعليقات شبهتها بجورجينا رودريغيز، وتعليقات أخرى دافع عنها.

ياسمين صبري بملابس البحر في أحدث ظهور لها والجمهور يتفاعل

 ومن بين التعليقات: "أكتر شي كان بحبه فيها إنها بتظهر بإطلالات محترمة معرفش ليه مؤخرا بقت بتحب تطلع بحركات جريئة ودلوقتي ناشرة صور بالمايوه" ليرد متابع مدافعاً: "هو فين المايوه، واحدة ناشرة صورها عادي وبشكل طبيعي مش باين منها أي حاجة غير كتافها وده بيلبسوه عادي في الفساتين هي بقت انتقادات وخلاص".

ياسمين صبري

وكانت ياسمين صبري نشرت قبل أيام صورة لها بفستان أحمر استعرضت فيه رشاقتها بحركات وصفها البعض بالجريئة وبدت عليها علامات السعادة والاستمتاع بإجازتها، وفي هذه الإطلالة اتهمها متابعون بأنها تقلد إطلالات جورجينا رودريغيز الجريئة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار