في عيد ميلادها الـ 39: أجمل تسريحات شعر نادين نجيم الساحرة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 07 فبراير 2023
في عيد ميلادها الـ 39: أجمل تسريحات شعر نادين نجيم الساحرة

تتميز الفنانة اللبنانية نادين نجيم بجمال استثنائي آهلها للحصول على لقب ملكة جمال لبنان لعام 2004، وعلى مدار السنوات حافظت نادين نجيم على جمالها بإطلالات رائعة وتسريحات شعر مختلفة زادت من جمالها.

وتحتفل نادين نجيم اليوم 7 فبراير بعيد ميلادها الـ 39 بالتزامن مع إعلان خطبتها، لذلك إليكي أجمل تسريحات شعر نادين نجيم ما بين الشعر الطويل والقصير التي تألقت بها على مدار السنوات.

نادين نجيم بالشعر القصير

قبل سنوات اعتمدت نادين نجيم الشعر الكاريه بقصة ناعمة خطفت الأنظار إليها متخلية بذلك عن شعرها الطويل الذي عرفت به منذ بداية شهرتها.

أضفت قصة الكارية على نادين نجيم مزيداً من النعومة على ملامحها واستمرت بها فترة نوعت خلالها ظهورها وطريقة قصة شعرها ما بين الحين والآخر.

وبعد فترة بدأت نادين نجيم في العودة إلى شعرها الطويل مستخدمة بعض الوقت وصلات الشعر التي زادتها جمالاً حتى عاد شعرها إلى طوله مرة أخرى

تسريحات شعر ويفي لـ نادين نجيم

تعتمد نادين نجيم كثيراً على تسريحات الشعر الويفي في إطلالات خارجة عن المألوف والتي يبرز خلالها الخصل الناعمة والرفيعة والتي تتركها منسدلة مع الفرق الجانبي الطويل.

لا تركز نادين نجيم على تسريحة شعر واحدة مع الشعر الويفي إلا أنها كثيراً ما تتركها منسدلة دون نمط محدد لتعطي لها منظراً طبيعياً أكثر للحصول على إطلالة عصرية وطبيعية في الوقت عينه من دون إسدال أي خصل على الجبين.

وإلى جانب ذلك تألقت نادين نجيم بالشعر الويفي الطويل إلى جانب الغرة الأمامية الطويلة وخصلات الشعر الملساء على الجوانب التي تعطي لها جرأة وتميز.

تسريحات شعر ملساء لـ نادين نجيم

تليق لصاحبة الشعر الطويل، الطريقة التي تصفف بها نادين نجيم شعرها مع الغرة الأمامية الطويلة والكثيفة على الجانبين بشكل كاملاً وصولاً إلى حدود العنين.

وتترك نادين نجيم شعرها منسدلاً عند اللجوء إلى تلك التسريحة أو بتموجات بسيطة تعطي لها مظهراً جميلاً خلال جلسات التصوير التي تخضع لها.

تلجأ نادين نجيم من وقت لآخر إلى تسريحات النصف رفعة مع الخصل الطويلة والمنسدلة على كامل الظهر، وتنسق مع هذا اللوك الغرة القصيرة والرفيعة، وتترك باقي شعرها إلى الخلف منسدلاً

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار