شباب البومب 11 الحلقة 7: تحدي تيك توك يتسبب في خطف مهند الجميلي

  • تاريخ النشر: الخميس، 30 مارس 2023
شباب البومب 11 الحلقة 7: تحدي تيك توك يتسبب في خطف مهند الجميلي

تصدر مسلسل شباب البومب 11 الحلقة 7، ترند محرك البحث غوغل، حيث امتلأت الحلقة التي حملت اسم السنعة، العديد من الأحداث الكوميدية المرتبطة بتحديات تيك توك، وهوس البعض بها.

أحداث مسلسل شباب البومب 11 الحلقة 7

يواجه الفنان مهند الجميلي ورطة، في شباب البومب 11 الحلقة 7 بعد دخوله عالم التيك توك هو وأصدقائه، حيث يتحداه الفنان فيصل العيسى أن ينفذ أحكامه التي ستمنحهم الكثير من الهدايا فيما بعد.

يطرح فيصل العيسى عدة أحكام أمام مهند الجميلي، إما أن ينفذها أو يخسر التحدي، ومن بينها كان أن يأكل البيض ولكنه يرفض بسبب إصابته بحساسية مفرطة ليعود للحكم الأول وهو تقمص شخصية الخادمة ميري.

يتعرض مهند الجميلي للخطف بسبب تقمص شخصية الخادمة، حيث يخرج للشارع بحجاب أبيض وعباءة ويردد بصوت عالٍ أنا ميري، بعدها يتعرض لنظرات غير لائقة من قبل بعض العمال، قبل أن يتم خطفه ويحاول الأصدقاء الخروج من المأزق طوال الحلقة.

شاهدوا تقمص مهند الجميلي في شباب البومب 11

مواعيد عرض مسلسل شباب البومب 11

يعرض مسلسل شباب البومب 11 على قناة روتانا خليجية في كل من السعودية، والكويت، والبحرين، وقطر، واليمن، والعراق، وسوريا، والصومال، والأردن، وجيبوتي، وجزر القمر، في تمام الساعة 6:35 مساءً.

كما يُعرض شباب البومب 11 في كل من مصر، والسودان، ولبنان، وليبيا في تمام الساعة 5:35 مساءً، وفي عمان والإمارات الساعة 7:35 مساءً، بينما يُعرض في تونس والجزائر الساعة 4:35 مساءً.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار