شباب البومب 11 الحلقة 16: عامر يكتشف سر رشة العطر

  • تاريخ النشر: الجمعة، 07 أبريل 2023
شباب البومب 11 الحلقة 16: عامر يكتشف سر رشة العطر

أثارت الحلقة 16 من مسلسل شباب البومب 11، تفاعل كبير بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن اكتشف عامر بطل المسلسل سر العطر السحري الذي عثر عليه.

تفاصيل الحلقة 16 من مسلسل شباب البومب 11

وجاءت الحلقة 16 من مسلسل شباب البومب بعنوان رشة عطر، والذي يعرض حالياَ ضمن موسم دراما رمضان 2023، والتي شهدت وضع أحد الأشخاص في السوبر ماركت وضع زجاجة عطر في مقتنيات عامر.

وخلال الحلقة ذهب عامر، الذي يقوم بدوره فيصل العيسى، لشراء بعض مقتنيات المنزل وطلبات أشقائه من السوبر ماركت حيص سيحصل على العطر هناك.

وبعد اكتشاف عامر وجود زجاجة العطر والقيام بأول رشة عطر بدأت حياته في التغيير بشكل كبير، وعند اكتشاف مدبرة المنزل اختفاء الزجاجة تغضب بشدة.

ويبدأ عامر في استغلال سحر رشة العطر واستخدامها في كل شيء معقد في حياته لتسهيلها، وليس هو فقط بل حاول مساعدة أصدقائه بـ"سحر رشة العطر".

شباب البومب 11 الحلقة 16: عامر يكتشف سر رشة العطر

وتدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي حول قضايا الشباب السعودي ولكن بطريقة طريفة من خلال طرح العديد من الحلول لهذه القضايا

يضم المسلسل مجموعة من الممثلين أبرزهم: فيصل العيسى، مهند الجميلي، محمد الدوسري، عبد العزيز الفريحي، وائل الحربي، سليمان المقيطيب، مرزوق الغامدي، عبدالله المزيني، عوض عبد الله، وهو من إخراج أشرف العبادي.

مواعيد عرض مسلسل شباب البومب 11

يعرض مسلسل شباب البومب 11 على قناة روتانا خليجية في كل من السعودية، الكويت، البحرين، قطر، اليمن، العراق، سوريا، الصومال، الأردن، جيبوتي وجزر القمر، في تمام الساعة 6:35 مساءً.

كما يُعرض مسلسل شباب البومب 11 في كل من الدول الآتية: مصر، السودان، لبنان وليبيا في تمام الساعة 5:35 مساءً، وفي عمان والإمارات الساعة 7:35 مساءً، بينما يُعرض في تونس والجزائر الساعة 4:35 مساءً.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار