حلا الترك ترد على قضيتها ضد والدتها: أنا ما رفعت على أمي قضية

  • تاريخ النشر: الخميس، 17 ديسمبر 2020
حلا الترك ترد على قضيتها ضد والدتها: أنا ما رفعت على أمي قضية
مقالات ذات صلة
منى السابر بعد تهديدها لابنتها حلا الترك تكشف هوية مسرب التسجيل الصوتي
والدة حلا الترك ترد على هجوم المتابعين وتكشف من دمرت حياتها
حلا الترك تثير الجدل بتصرف غريب بعد وفاة عمها

خرجت الفنانة البحرينية حلا الترك، لترد عن ما تردد على أنباء سجن والدتها منى السابر، بعدما رفعت حلا عليها دعوى قضائية.
حيث كشفت السابر أن ابنتها رفعت عليها دعوى قضائية لأنها أخذت 200 ألف دينار بحريني من حلا، وذلك لأنها لم تتلق أي نفقة لأولادها من أبيهم منذ عام ونصف العام.
وردّت حلا الترك في منشور عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" نافية هذا الأمر، وقالت"اليوم أنا حابة أوصل لجمهوري رسالة بعد صمت طويل وفترة عدت سمعت فيها من التجريح والكلام القاسي الكثير"
وتابعت:" الأغلب ظلمني وشتمني سواء من بعض الناس والفنانين للأسف وكل يوم اشوف واسمع كلام وانام وأنا مكسورة الخاطر. كل ذنبي اني اعيش في ظروف استثنائية من الممكن أي شخص يعيشها ويمر فيها ولكن لأني موجودة في الوسط الفني ما يعني اني لازم اتحمل هالكم من الإساءة".
وأضافت حلا:" اعتبروني بنتكم أو اختكم أو أي شخص عزيز عليكم هل بترضون تحكمون وحتى ما تعرفون شلي صاير، في أحد منكم تسأل هالبنت يلي عمرها 18 سنة واللي عانت سنوات من التشتت الأسري ادي ممكن تتحمل وهل هي ممكن تتحمل أكثر وأكثر".
 واستكملت حلا:" كل اللي اقدر أقوله انكم ظلمتوني وأنا ما رفعت على امي قضية ولا تسببت بالأمور يلي تصير وفي كل لقاء اطلع أقول مهما امي سوت فيني تظل امي احبها وأتمنى لها الخير".
وأضافت:" بس هي امي فكرت شو ممكن يصيدني بعد الفيديوهات يلي طلعت فيها. الموضوع عند القضاء البحريني والموضوع أكبر من حلا وفي راح أظهر لكم كل شي ولكن لا أقدر اتكلم واصرخ حاليا للأسف".
وواصلت حلا: «أتمنى تكونون أكثر رحمة في كلامكم بالنهاية أنا بنت بسيطة في مشاعري وحبي للناس وما استاهل كل هذا التجريح والكلام ارحموا من في الأرض يرحمكم من في السماء".
واختتمت حلا قائلة:" وشكرا جمهوري على وقفتكم وحبكم وتقديركم الغير محدود لي أحبكم وايد".
 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by حـلا (@halamalturk)