جدة حلا الترك تتحدى منى السابر علناً وتكشف تفاصيل جديدة

  • تاريخ النشر: السبت، 19 ديسمبر 2020
جدة حلا الترك تتحدى منى السابر علناً وتكشف تفاصيل جديدة
مقالات ذات صلة
منى السابر تكشف أحدث تطورات قضيتها مع ابنتها حلا الترك
منى السابر تهاجم جدة حلا الترك وتكشف تكفل دكتورة خلود بمصاريف ابنها
والدة حلا الترك توجه رسالة جديدة تثير التعاطف معها لهذا السبب

مازالت قضية حلا الترك ووالدتها منى السابر تحمل مزيداً من التفاصيل خاصة بعد أن دخلت السيدة مها الترك جدة حلا على خط الازمة وردت للمرة الأولى على من السابر. 

جاء رد جدة حلا الترك بعد تحميلها جزءاً من المسئولية واتهامها بتحريض الفنانة البحرينية على والدتها وهو ما دفعها للتبرير للرد على الحسابات الداعمة لمنى السابر بعد أن أصبحت مهددة بالسجن في حال عدم تسديد المبلغ المالي الذي أخذته من ابنتها. 

جدة حلا الترك توجه رسالة لمني السابر

كتبت مها الترك تدوينة طويلة ردا على أحد الحسابات الداعمة لمنى السابر حيث تحدثت من وجهة نظهرها عن بعض الوقائع في أزمة حلا الترك ووالدتها، وقالت بأن الأبناء يرفضون والدتهم لسبب تعرفه ولا ترغب بفضحه على الإعلام، مطالبة الوالدة إن كانت تملك الجرأة بالتحدث عن هذ السبب.

قالت مها الترك "أمنية ياريت لو تسمحي لنفسك قبل ما تسبي وتشتمي في، فكرتي شوي بالوقائع، لكن لا ألومك لأنك بتسمعي من طرف واحد، ولعلمك انا لم احرمها من اولادها، هم لا يريدونها، وإذا عندها الجرأة اتقولك شو الأسباب والكلام اللي قالوها اولادها للمسؤولين لما شكت علّي في مركز لحقوق الأطفال، وآخرها في النيابة العامة". 

وتابعت: "هي ومحاميها سمعت بأذنيها شو قالوا اولادها وليش مابدهم يعيشوا معها وانا بقولك خليها تخرج عن صمتها وتطلع تقول الأسباب الحقيقية وخليها تقول شو القضية اللي بينها وبين بنتها في النيابة". 

جدة حلا الترك تتحدى منى السابر علناً وتكشف تفاصيل جديدة

أردفت: "الكلام اللي عم تكتبيه ايام جستس انا مثلك كنت مصدقته وعلشان هيك انا وقفت معها، لكن للأسف بعدين ظهرت على حقيقتها". 

وأضافت: "انا أحب احفادي ووقفت وسأقف الى جانبهم في أي وقت يحتاجوني فيه لن اقول اكثر من ذلك لأن الله امر بالستر على عباده". 

حلا الترك تخرج عن صمتها في قضيتها ضد والدتها

وكانت حلا الترك قد خرجت عن صمتها أخيراً في قضيتها ضد والدتها منى السابر، ونشرت رسالة عبر حسابها بإنستجرام، طلبت بها من الجمهور عدم الحكم عليها وظلمها، وكذلك علقت على تفاعل الفنانين مع القضية والهجوم عليها، وقالت في رسالتها التي عنونتها ب"كلام من القلب وشكرا": "اليوم أنا حابه أوصل لجمهوري رسالة بعد صمت طويل، وفترة عدت سمعت فيها من التجريح والكلام القاسي الكتير.. الأغلب ظلمني وشتمني سواء من الناس وبعض الفنانين للأسف". 

تابعت حلا الترك في رسالتها:” كل يوم أشوف واسمع كلام وأنام وانا مكسورة الخاطر، كل ذنبي أنى أعيش في ظروف استثنائية من الممكن اي شخص يعيشها ويمر فيها ولكن لأني موجودة في الوسط الفني ما يعني أنى لازم اتحمل هالكم من الإساءة، اعتبروني بنتكم أو اختكم أو أي شخص عزيز عليكم هل بترضون تحكمون وحتى ما تعرفون ايه اللي صاير، في أحد منكم تسأل هالبنت اللي عمرها 18 عام واللي عانت سنوات من التشتت الأسري شو أكثر ممكن تتحمل، وهل هي ممكن تتحمل أكتر وأكتر".

وتطرقت حلا الترك إلى الحديث عن قضية والدتها منى السابر وقالت:” كل اللي أقدر أقوله انكم ظلمتوني وأنا ما رفعت قضية على أمي، ولا تسببت باللي قاعد يصير، وفي كل لقاء أطلع أقول مهما أمي سوت فيني تظل أمي أحبها واتمنى لها الخير، بس هل أمي فكرت شنو ممكن يصيدني بعد الفيديوهات اللي طلعت فيها، الموضوع عند القضاء البحريني، والموضوع أكبر من حلا، وفي يوم راح يبن لكم كل شيء ولكن ما أقدر اتكلم او أصرح بشي حاليا للأسف" 

واختتمت حلا الترك رسالتها قائلة: "أتمنى تكونون أكتر رحمة في كلامكم بالنهاية انا بنت، بسيطة في مشاعري وحبي للناس، وما استاهل كل هالتجريح والكلام، ارحموا من في الأرض يرحمكم من في السماء، وشكرا جمهوري على وقفتكم وحبكم وتقديركم غير المحدود لي احبكم وايد".