صور توثق شجاراً حاداً بين شاكيرا وجيرارد بيكيه أمام أطفالهما

  • تاريخ النشر: الجمعة، 16 سبتمبر 2022
صور توثق شجاراً حاداً بين شاكيرا وجيرارد بيكيه أمام أطفالهما

التُقطت مجموعة من الصور التي وثقت لحظة شجار حاد بين النجمة الكولومبية شاكيرا وقلب دفاع نادي برشلونة الإسباني، جيرارد بيكيه، وسط الماء على يخت خاص أمام أبنائهما.

وأظهرت الصور انفعال النجمة شاكيرا بشكل حاد على جيرارد بيكيه، في أثناء حضور أبنائهما، وظهرت النجمة الكولومبية مشيرة بإصبعها بحدة إلى قلب دفاع نادي برشلونة الذي ظهر جالسا وتبدو عليه علامات الغضب.

شجار بين شاكيرا وبيكيه

وبدا الأطفال في الصور المسربة جالسين في صمت، واعتبر البعض أن هذه الصور كانت للثنائي قبل إعلان انفصالهما مرجعين السبب إلى الخيانة، خاصة بعد تردد الأنباء مؤخرا حول دخول بيكيه في علاقة جديدة مع فتاة.

شاكيرا

أعادت الصور إلى الأذهان ظهور جيرارد بيكيه مع فتاة خلال الفترة الماضية، بعد أن نشأت بينهما علاقة عاطفية، وسط اتهامات لهذه الفتاة بالتسبب في انفصال قلب دفاع نادي برشلونة عن النجمة الكولومبية.

انفصال شاكيرا وبيكيه

يذكر ان أعلن بيكيه وشاكيرا، انفصالها بشكل رسمي في الرابع من شهر يونيو الماضي، وذلك بعد علاقة دامت لأكثر من عقد وأثمرت عن طفلين، وكتب الثنائي بيان جاء فيه: "يؤسفنا تأكيد انفصالنا، نطلب احترام الخصوصية لخير أطفالنا الذين هم على رأس أولوياتنا".

خلاف شاكيرا وبيكيه

وأرجع البعض سبب انفصال الثنائي إلى خيانة بيكيه لشاكيرا، وأشارت صحيفة ”ماركا“ الإسبانية“ أن هذا الانفصال بين اللاعب والمغنية، كان يحدث بشكل ودي، وبدون أي خلافات أو مشاكل وأن المفاوضات تتم من خلال اتفاقات تتم بينهم حيث يبحث كل طرف فيهم عن اتفاقية مرضية قانونيا.

وتستمر المفاوضات حول علاقتهم في العمل وحضانة الأطفال، حيث تريد شاكيرا الانتقال إلى بلد أخرى ومغادرة أسبانيا والحصول على حضانة كاملة للأطفال وبدء حياة جديدة معهم.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار