شقيقة أمير الكويت تستمتع بأجواء خريف ظفار بسلطنة عمان

  • تاريخ النشر: الخميس، 10 أغسطس 2023
شقيقة أمير الكويت تستمتع بأجواء خريف ظفار بسلطنة عمان

نشرت شقيقة أمير الكويت، الشيخة أمثال الأحمد الصباح عدداً من الفيديوهات ظهر فيها استمتاعها بإجازتها في ظفار بسلطنة عمان بصحبة ابنتها ماجدة.

الشيخة أمثال تستمتع بإجازتها في عمان

وظهرت الشيخة ماجدة الصباح، نجلة الشيخة أمثال الأحمد الجابر الصباح، شقيقة أمير الكويت الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح، في مقطع  وثق استمتاعهما بأجواء خريف ظفار بسلطنة عمان.

وفي الفيديو، ظهرت الشيخة أمثال الأحمد ونجلتها وهما يقومان بإعداد الطعام بأنفسهن حيث قامت الشيخة ماجدة بتقطيع البصل والفلفل بينما بدأت والدتها بوضعهم في الإناء وتقليبهم لإعداد الطعام.

وفي مقطع فيديو أخر، وثقت الشيخة ماجدة قيام والدتها الشيخة أمثال بحلب الناقة وممارسة هوايتها في ذلك الأمر، وهو ما تفاعل معه رواد مواقع التواصل الاجتماعي مشيدين بعفويتها.

شاهد الشيخة أمثال تطبخ مع ابنتها:

ووثقت الشيخة ماجدة زيارتها مع والدتها الشيخة أمثال الأحمد الصباح للأسواق الشعبية لبيع الأقمشة مستعرضة في أحد المقاطع ثوب صلالة التقليدي الشهير.

وقبل أيام قليلة، أظهر مقطع فيديو أخر شقيقة أمير الكويت وهي تتجول بصحبة ابنتها في المحافظة للاطلاع على عادات وتقاليد أهلها، حيث التقت مجموعة من النساء وأطلعت منهن على كيفية القيام بالعجن والخبز في التنور.

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي في سلطنة عمان مع تواضع الشيخة أمثال الأحمد الصباح وخفة ظلها، مؤكدين أنها من عشاق سلطنة عمان، وجاءت بعض التعليقات: "ما شاء الله تبارك الرحمن ع تواضعها"، "نص أهل الكويت في عمان يحبون عمان كثير وفي كل وقت أشوفهم".

من هي الشيخة أمثال الأحمد الجابر الصباح؟

يشار إلى أن الشيخة أمثال الأحمد الجابر الصباح هي شقيقة أمير الكويت الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح، وتعمل في رئاسة مركز العمل التطوعي في الكويت.

تشغل الشيخة أمثال الجابر الصباح عضوية العديد من المنظمات المحلية والدولية، كما أنها عضوة في الجمعية الكويتية لحماية البيئة، وجمعية هواة اللاسلكي في الكويت، كما أنها لها عدد كبير من الندوات المتعلقة بالأمور البيئية.

الشيخة أمثال الأحمد الصباح من مواليد عام 1948، وتعمل حالياً رئيسة مركز العمل التطوعي في الكويت، وهي إحدى بنات أمير الكويت العاشر الشيخ أحمد الجابر الصباح من زوجته مريم مريط الحويلة

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار