وفاة شقيقة الفنانة الكويتية الراحلة انتصار الشراح

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 15 سبتمبر 2021
وفاة شقيقة الفنانة الكويتية الراحلة انتصار الشراح

أعلنت الفنانة الكويتية مي العيدان، اليوم، رحيل شقيقة الفنانة الكويتية الراحلة انتصار الشراح، وذلك بعد شهر ونصف فقط من وفاة شقيقتها الفنانة، حيث ساد الحزن في الوسط الفني الكويتي بعد رحيل الفنانة انتصار الشراح ثم شقيقتها الكبري الفنانة منى الشراح بعدها مباشرة.

وفاة منى الشراح 

ونشرت مي العيدان صورة عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات إنستقرام ودونت فيها نصاً: "انتقلت الى رحمة الله منى الشراح شقيقة المرحومة الفنانة انتصار الشراح الله يرحمها ويغفر لها ويسكنها فسيح جناته ويوسع منزلها ويحشرها مع الأبرار والصديقين والصالحين ويجعل قبرها روضة من رياض الجنه"، كما طلبت من كافة المتابعين عبر صفحتها الدعاء لها "لا تبخلوا عليها بالدعاء فالدعاء رزق الميت".

وفاة شقيقة الفنانة الكويتية الراحلة انتصار الشراح

وكان الحزن خيم على الوسط الفني في العالم العربي وذلك بعد رحيل الفنانة انتصار الشراح عن عالمنا في شهر يوليو الماضي، إثر أزمة صحية مرت بها حيث كانت تتلقى العلاج في مستشفى ويلستون بالعاصمة البريطانية لندن، حيث لفظت أنفاسها الأخيرة بعد انتكاس حالتها الصحية في الكويت واحتجازها في المستشفى لفترة طويلة.

وفاة الفنانة الراحلة انتصار الشراح

ووقتها أعلنت الإعلامية الكويتية مي العيدان الخبر عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، وكتبت : "انا لله وانا اليه راجعون انتقلت الى رحمة الله تعالى الغالية انتصار الشراح إلى رحمة الله بعد صراع مع المرض بالعاصمة البريطانية بمستشفى وليستون عزائنا الى عائلتها ولكل محبينها رحلت بنت شارد بن جمعه من نفس الأرض التي رحل منها شارد. . باي باي لندن. . باي باي انتصار".

وكشف زوج  الفنانة الراحلة انتصار الشراح، مازن التميمي، عن تعرض الفنانة لمضاعفات، والتي تدهورت على إثرها حالتها الصحية، حيث بدأت أزمة  انتصار الشراح المرضية بعد مضاعفات تعرضت لها على خلفية خضوعها لعملية  جراحية أجرتها لاستئصال تقرحات في المعدة، لتدخل بعد ذلك الفنانة الراحلة  في العديد من المشكلات الصحية التي أدت لتدهور حالتها.

من هي الراحلة انتصار الشراح

الفنانة الراحلة انتصار الشراح ولدت عام 1962، وبدأت العمل الفني في عام 1980، وتعتبر من نجوم الكوميديا  في الكويت، حيث اشتهرت بأدوارها الكوميدية في عدد كبير من المسرحيات والمسلسلات والبرامج الكوميدية، مثل مسرحية "انتخبوا أم علي" و"باي باي لندن"، و أوبريت "بعد العسل" وبرنامج "فضائيات"، وغيرها من الأعمال التي أثرت الساحة الفنية الكويتية والخليجية، وجعلتها تتربع بين عرش الفن الكويتي وتدخل قلوب العرب.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار