شمس الكويتية تستفز المتابعين بإطلالة مثيرة وفاضحة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 02 فبراير 2022
شمس الكويتية تستفز المتابعين بإطلالة مثيرة وفاضحة

استفزت الفنانة شمس الكويتية جمهورها بإطلالة جريئة اعتمدت فيها على جمبسوت قصير، لتستكمل بذلك النجمة الكويتية إطلالاتها المثيرة للجدل وتتعرض لانتقادات لاذعة.

ونشرت شمس الكويتية مقطع فيديو استعرضت فيه إطلالتها التي اعتمدت فيها على جمبسوت قصير جداً مطرز بنقوش ذهبية، وبمجرد نشر شمس لهذه الإطلالة تداولها عدد من متابعيها وأرفقوها بتعليقات عبرت عن انتقادهم واستفزازهم من جرأتها.

وهذه ليست المرة الأولى التي تتعرض فيها شمس الكويتية لانتقادات حادة، فكثيراً ما تتعرض الفنانة شمس الكويتية إلى الانتقادات بسبب إطلالتها الجريئة وكذلك تصريحاتها إلا أنها دائماً ما ترد بتصريحات أكثر جرأة مثلما فعلت رداً على الهجوم عليها بسبب ملابسها.

فشمس الكويتية واحدة من النجمات اللاتي أثرن الجدل بإطلالات جريئة حيث ظهرت  في إحدى  إطلالتها مرتدية فستان أسود قصير، مكشوف من الصدر، وبأكمام مصنوعة من التل، وعلقت الفنانة الشهيرة على الصور التي نشرتها بكلمات: "كل عام وانتن محد قادر عليكن غير القادر أمهات_السحورة"، وإطلالة شمس الكويتية واحدة من إطلالاتها التي عرضتها لانتقادات واسعة من قبل متابعيها.

شمس الكويتية ترد على منتقدي إطلالاتها الجريئة

في أكثر من إطلالة تعرضت شمس الكويتية لهجوم حاد بسبب مما اعتبره متابعوها جرأة زائدة، وهو ما استفز الفنانة المثيرة للجدل ودفعها للرد بعنف على متابعيها حيث نشرت الفنانة شمس الكويتية فيديو لها عبر تطبيق تيك توك رداً عبر تيك توك على انتقادات متابعيها حول إطلالتها الجريئة ومطالبتهم بتغييرها.

وقالت شمس الكويتية: "أنا لابسة لنفسي، أنا أحب البس ما مستور، أنا أحب البس من غير هدوم أنا أحب امشي كده".

وتابعت شمس: "إذا بتفكر إني بغريك فأنا مو شايفتك ولا أعرفك عشان أغريك وبعدين تلاقيك أنت ثلاثة ارباعك كرش وكأنك سوبر ماريو ليش أغريك أصلا".

وختمت حديثها قائلة: "لو بغري اغري حد حلو اغري حد يسوى العالم تركض ورآه عند بواخر واقفة على البحر وأسطول طيارات واسم مولع الدنيا".

وكانت شمس الكويتية ردت على وصفها بالعجوز بعد إطلالة جريئة لها قائلة: "حبيبتي أنا عجوز.. أوصلي عمري تكفين ووريني دعامية وجهك شلون توصلين عمري شلون يكون شكلك".

وأكدت شمس الكويتية أن الرجال يتقاطعون عليها حتى من الكواكب والفضاء الخارجي، وأن طلبات الزواج التي تصلها بأعداد هائلة.

وأشارت إلى أنها تتلقى الكثير من طلبات الزواج، معلقة: "أنا والله لو أحط في بالي أطلع لكم طلبات الزواج اللي تجيني على الخاص في كل أكونتاتي وربي تقولون شنو ما في غير هالمرأة كل العالم تبيها”

جرأة شمس الكويتية

جرأة شمس الكويتية لا تقف فقط عند إطلالاتها وإنما تطول تصرفاتها وتصريحاتها أيضاً، فخلال الفترة الماضية تعرضت الفنانة الشهيرة لانتقادات لاذعة بعد تداول فيديو لها مع خبير التجميل علي إسماعيل، ظهرا فيه وهما يتبادلان كلمات الغزل، ويحتضنها ويقبل يدها أمام الكاميرا.

 شمس الكويتية ظهرت في فيديو مع خبير التجميل علي إسماعيل وذلك خلال وجودها في العراق من أجل حفلها الذي أقامته في مدينة أربيل بمناسبة رأس السنة، وبدا واضحاً أن علاقتهما قوية وبينهما معرفة طويلة سابقة.

وحرص خبير التجميل علي إسماعيل على مغازلة شمس الكويتية في المقطع، فما كان منها إلا أن بادلته نفس العبارات بمناداته بـ "حبيبي" و"حياتي" طوال الفيديو.

وفي بث مباشر لها مع المدون أبو جركل تعرضت شمس الكويتية لانتقادات حادة بسبب جرأتها في البث مع المدون الشهير، إذ قالت خلال حوارها معه: "أنا مستعدة لأشبع رغباتك، فأرسل لك فيديوات خاصة أرقص لك فيها وأرتدي ملابس باللون الأحمر".

وقاطعها "أبو جركل" قائلاً: "لا، ما اجتمع رجل وامرأة إلا كان الشيطان ثالثهما"، فأوضحت شمس له أنها لن ترقص له بشكل شخصي، بل سترسل مقاطع مصوّرة لها، فرفض، لترد: "ولله أنك نصاب.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار