شمس الكويتية تعلق على انخفاض الخصوبة عند الرجال وتهاجم لقاح كورونا

  • تاريخ النشر: السبت، 19 نوفمبر 2022
شمس الكويتية تعلق على انخفاض الخصوبة عند الرجال وتهاجم لقاح كورونا

هاجمت الإعلامية الكويتية شمس الكويتية لقاح فيروس كورونا، بعد أن كانت من أبرز الرافضين لتلقي اللقاح وضد إنتاجه وتوزيعه.

وذلك على الرغم من تحقق المراد من اللقاح وهو تقليل عدد الإصابات والوفيات الناتجة عن فيروس كورونا وهو ما لاحظناه في الشهور الماضية.

شمس الكويتية تهاجم لقاح كورونا

وكانت شمس الكويتية من أبرز الرافضين للقاح فيروس كورونا لأنه يسبب الكثير من المشاكل الصحية ونشرت ذلك عبر عدة تدوينات على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، ولم تكن شمس وحدها التي رفضت بل يوجد قائمة طويلة من المشاهير الرافضين للقاح.

وواصلت شمس معارضتها للقاح وربطت أعراض انخفاض الحيوانات المنوية عند الرجال بتلقي لقاح فيروس كورونا في جميع أنحاء العالم، وذلك وفق تقرير نشرته إحدى الدراسات الأميركية التي اهتمت بنشر نتائج اللقاح.

شمس الكويتية تعلق على انخفاض الخصوبة عند الرجال وتهاجم لقاح كورونا

وعلقت شمس الكويتية في تغريدة لها على موقع تويتر على نتائج الدراسة الأمريكية وقالت: "حقق اللقاح هدفه، ونحن أصحاب نظرية المؤامرة إلى كنا نبالغ"، في إشارة إلى تحذيراتها السابقة والمتكررة من خطورة اللقاح.

ونشرت شمس في تغريدة أخرى قالت تساءلت فيها وقالت: ”ليش الماسك بفلوس والـ Pcr (فحص الكشف عن كورونا) بفلوس بس اللقاح ببلاش وتقريباً غصب؟“.

شمس الكويتية تثير جدلاً بحديثها عن كورونا

وطالبت شمس الكويتية جميع الدول الخليجية الانسحاب من منظمة الصحة العالمية بسبب التضليل، خاصة بعد أن نشرت منظمة الصحة العالمية في بيان عن اكتشاف متحور كورونا جديد B.1.1.529 وتم اكتشافه في دولة جنوب إفريقيا.

وعارضت شمس الكويتية فكرة ظهور فيروس كورونا بشكل تلقائي بسبب عوامل البيئة حيث إنها امتلكت قناعات شخصية تثبت أن الفيروس ما إلا حرب بيولوجية مخطط لها منذ أعوام.

وصرحت شمس الكويتية خلال استضافتها في برنامج العرافة مع الإعلامية بسمة وهبة أنها عندما كانت تدرس التغذية العلاجية في معهد بالخارج علمت بموضوع فيروس كورونا قبل ظهوره بعام أي في عام 2018.

وأضافت شمس أن الأساتذة في أمريكا قد حذروا من الحرب البيولوجية التي ستبدأ في عام 2020، وحدث ذلك في فترة دراستها دبلومة في الولايات المتحدة الأمريكية، وأكدت شمس أن أهلها وأصدقاءها سخروا منها عندما قالت ذلك.

وأثارت شمس الكويتية الجدل في الفترة الأخيرة بعدما أعلنت دخول عالم الفن، بأول تجربة سينمائية مع المخرج المصري خالد يوسف، وشاركت مع جمهورها على التواصل إنستغرام صور، وقالت "أول تجربة تمثيل درامية لي مع المخرج الكبير خالد يوسف، ايش تتوقعون الشخصية وبأي لهجة؟
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار