شمس الكويتية تثير الجدل بنصيحة غريبة للفتيات: تطير الرجال منك

  • تاريخ النشر: الأحد، 20 مارس 2022
شمس الكويتية تثير الجدل بنصيحة غريبة للفتيات: تطير الرجال منك

أثارت الفنانة شمس الكويتية حالة من الجدل بسبب نصيحة غريبة وجهتها إلى الفتيات يمكن أن تتسبب في عدم زواجهن.

شمس الكويتية توجه نصيحة غريبة للفتيات

وحذرت شمس الكويتية في مقطع فيديو لها الفتيات من تزيين آذانهن بالثقوب المتعددة والتي تسبب مشاكل على الصحة غير مرئية بحسب حديثها.

وتحدثت شمس الكويتية، عن التداعيات السلبية التي يمكن أن يسببها ثقب الأذن ووضع الأقراط فيها، مشيرة إلى أنها تؤثر على الصحة الجسدية والنفسية أيضاً، إضافة إلى انعكاسه السيء على الحياة العاطفية الخاصة بكل امرأة.

ولفتت شمس الكويتية أن شكل الأذن يشبه شكل الجنين ورحم الأم، وأن كل ثقب يمكن وضعه في هذه المنطقة يعد ثقباً في أحد أعضاء الجسم.

وقالت شمس الكويتية: "بنات انصحكم بالصدفة الحين قاعدة اشوف الأذن تمثل شكل جسم الإنسان كاملاً،  ولو تنتبهون كأنه شكل البيبي جنين في بطن أمه.. هذا راسه وهذي لفته، كل عضو متصل من الأذن لجسم المرأة سويتي فيه فتحة للحلق معناته عملتي ثقب في العضو نفسه القلب الكبد البنكرياس والرئة..".

وتابعت: "فما شاء الله اللي تسوي العديد من الثقوب في أذنها أضمن لها لخبطة في الهرمونات.. وأضمن لها اكتئاب وأضمن لها حظها ما يقعد مع الرجال".

ووجهت فتاة كانت بصحبة شمس الكويتية سؤالاً حول مدى صحة هذه المعلومات، لترد عليها الأخيرة قائلة: والله وربي اتكلم صح المرأة إذا لغبطت هرموناتها، ما يظبط معها الطرف الأخر".

الجمهور يسخر من شمس الكويتية

وتسبب حديث شمس الكويتية حول ثقب الأذن في موجة من السخرية ضدها عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد تداول الفيديو.

وانتقد الجمهور المعلومات التي قالتها في الفيديو لأنها لا تملك دليلاً علمياً على صحة حديثها، وجاءت التعليقات: "نقفل كلية الطب احنا بقي"، "الطب في ذمة الله"، "فجاءة بالفترة الاخيرة وايد تتكلم عن هسوالف وتطوير الذات والطاقة كانت تدرس او عندها شهادة؟"، "ياخي ماشاء الله هاذي دكتوره ممثله مغنيه مهندسه نجاره اعلاميه كل شي"، "وايد تتفلسف هي شو اختصاصها فن ولا دكتورة نفسية ولاشو".

وأثار حديث شمس ضجة كبيرة بين المتابعين على السوشيال ميديا الذين انقسمت تعليقاتهم بين من أثنى على افكارها وطريقتها في تفسير الأمور، وبين من هاجمها وانتقد كلامها على اعتبار أن ما تقول لا دليل علمي عليه، وهدفه إثارة الجدل.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار