شمس الكويتية تهاجم مروجي فيديو اعتدائها على شاب برسالة قاسية

  • تاريخ النشر: الجمعة، 18 فبراير 2022
شمس الكويتية تهاجم مروجي فيديو اعتدائها على شاب برسالة قاسية

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لمحاولة اعتداء الفنانة شمس الكويتية على شاب بالضرب، من دون معرفة الأسباب لأن الفيديو صامت.

وأظهر الفيديو الفنانة الكويتية وهي بحالة غضب شديد، تحاول الاعتداء على أحد الأشخاص بالضرب، فيما كان شخص آخر يحاول إمساكها لمنعها من إيذاء الشاب الذي حاول تجنبها قدر المستطاع لدرجة الزحف على الأرض للابتعاد عنها.

وأثار المقطع جدلا كبيرا في مواقع التواصل الاجتماعي، وتساءل المتابعون عن أسباب وملابسات الاعتداء، فيما فسر آخرون ما حدث بأنه قد يكون جزءا من مشهد تمثيلي لم يكشف عنه.

شمس الكويتية تهاجم مروجي فيديو اعتدائها على شاب برسالة قاسية

شمس الكويتية تهاجم مروجي فيديو اعتدائها على شاب:

بعد الانتشار الواسع على مواقع التواصل الاجتماعي، هاجمت الفنانة شمس الكويتية، الحساب الذي تداول فيديو ظهرت خلاله تعتدي على شاب بالضرب، عبر موقع التواصل الاجتماعي Twitter.

ونشرت شمس الكويتية الحساب الذي تداول الفيديو وهي تفقد أعصابها وهي تعتدي على شاب، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي Twitter وعلقت عليه: "الله يلعنكم إعلام خايس".

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو يرصد أحدث ظهور للفنانة شمس الكويتية وهي تضرب أحد الشبان، من دون معرفة الأسباب لأن الفيديو صامت وتم انتشاره بشكل واسع.

شمس الكويتية تركل شابًا وتعنفه:

وظهرت شمس الكويتية وهي تقوم بضرب شاب بكامل طاقتها وبقوة وعنف حيث تدخل أحد الشبان وقام بالتفريق بينهما.

ورغم أن الفيديو من غير صوت إلا أن شمس بدت بحالة عصبية جداً وكأنها تصرخ، كما أنها قامت بركل الشاب بقدميها، وسط تساؤلات وتكهنات من المتابعين حول إن كان هذا مشهداً تمثيلي أو وقع بينهما خلاف حقيقي.

وتباينت التعليقات بين مَن رأى أن اللقطات المصوّرة تعود إلى مشهد تمثيلي من أحد أعمال الفنانة الخليجية، ومَن اعتبر أن الشجار حقيقي.

هذا ولم يصدر أي توضيح من النجمة الكويتية بخصوص الفيديو.

أبرز أزمات شمس الكويتية:

شمس الكويتية معروفة بآرائها وأفكارها غير التقليدية في العديد من الأمور، واسمها الحقيقي شمس بندر نايف السلمي، ولدت في 28 أبريل 1980، وهي مغنية كويتية سعودية الأصل.

ولم تكن تلك المرة الأولى التي تثير فيها شمس الكويتية الجدل، حيث أعلنت في وقت سابق، عبر حسابها الرسمي على موقع Twitter، رغبتها الزواج من مؤسس مايكروسوفت الملياردير الأميركي بيل غيتس، وكتبت "أنا أعرض عليه الزواج تتوقعون يوافق؟".

حيث أن جرأة شمس الكويتية لا تقف فقط عند إطلالاتها وإنما تطول تصرفاتها وتصريحاتها أيضاً، فخلال الفترة الماضية تعرضت الفنانة الشهيرة لانتقادات لاذعة بعد تداول فيديو لها مع خبير التجميل علي إسماعيل، ظهرا فيه وهما يتبادلان كلمات الغزل، ويحتضنها ويقبل يدها أمام الكاميرا.

 شمس الكويتية ظهرت في فيديو مع خبير التجميل علي إسماعيل وذلك خلال وجودها في العراق من أجل حفلها الذي أقامته في مدينة أربيل بمناسبة رأس السنة، وبدا واضحاً أن علاقتهما قوية وبينهما معرفة طويلة سابقة.

كما أنه خلال الفترة الماضية تعرضت شمس الكويتية لموجة واسعة من السخرية بعد ظهورها في مقطع فيديو تحذر فيه الشباب من تناول الهرمونات لبناء العضلات، حيث ظهرت بتغير واضح في ملامحها وشفتين منتفختين وهو ما تسبب في سخرية المتابعين اللذين ردت عليهم شمس الكويتية بطريقتها الخاصة.

وهاجمت شمس الكويتية في مقطع فيديو الساخرين من تغير ملامحها وأوضحت أن سبب انتفاخ شفتيها هو استخدامها للفلتر.

ويأتي رد شمس الكويتية بعد مقطع فيديو ظهرت فيه وهي تنصح الشباب بضرورة الابتعاد عن تقليد المشاهير وبناء العضلات، وأثارت النجمة الشهيرة، المعروفة بعفويتها، موجة ضحك واسعة بين متابعيها بسبب طريقتها التي جاءت كوميدية وساخرة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار