شمس الكويتية تهاجم تشارلز الثالث ملك بريطانيا

  • تاريخ النشر: الخميس، 15 سبتمبر 2022
شمس الكويتية تهاجم تشارلز الثالث ملك بريطانيا

هاجمت المطربة شمس الكويتية ملك بريطانيا الجديد الملك تشارلز الثالث بعد أن قام بدعوة رئيس كوريا الشمالية لحضور جنازة الملكة الراحلة إليزابيث الثانية حيث إنه لم يدع سوريا وكتبت على صفحتها الشخصية بأحد مواقع التواصل الاجتماعي تعليقها على هذا الحدث.

حيث قالت: "سوريا مو محتاجة تقدير من حد سوريا إمبراطوريا تقديرها عمره 12 ألف سنة وقدرها سيد الخلق محمد ص بذكره إذا ضاقت عليكم المحن فعليكم بالشام وباليمن - صدق رسول الله - والدليل الملكة إليزابيث في كل مملكتها حديثة العهد بالنسبة لسوريا طلبت فستان زفافها يأتي من الشام في ذلك الوقت".

وتابعت: "يا عزيزي الملك تشارلز عليك بتقدير الشعب السوري لأنه لولا علماؤهم وملوكهم وحضارتهم كنت أنت الآن عبارة عن حيوان منوي لم يُخلق بسبب الحرب الظلامية الكنسية التي كانت تعيشها أوروبا ليس من بعيد".

وأضافت" حابة اذكر بيت شعر بس ما أبى أجيب العيد، كفاكي يا سوريا أنك الملجأ المحمدي".

شمس الكويتية تهاجم تشارلز الثالث ملك بريطانيا

شمس تكشف حقيقة تصريح زواجها

وعلى صعيد أخر يذكر أن شمس الكويتية كانت لها تصريح ساخر بشأن الزواج لكن الإعلام تداول تصريحها على أنها تخاف على سلالتها من الانقراض وسخرت من طريقة الإعلام في تداول التصريح وقالت: "الإعلام منزل خبر أني قايلة إني ما ودي أتزوج لأني خايفة على سلالتي من الانقراض، يا لطيف على الإعلام… البغبغان".


وتابعت شمس الكويتية انتقادها لوسائل الإعلام  عبر مقطع فيديو خاص بها على سناب شات حيث قالت: هو نفس الإعلام اللي نشر خبر أني ناوية أرفع قضية على أمي، أنا كنت أضحك في شهر 4 أيام عيد ميلادي مع أمي وقلت لها أرفع قضية عليكِ ليش جبتيني من غير ما تأخدين رأيي".
جدير بالذكر أنه في وقت سابق قد صرحت شمس عبر حسابها عن الأمر المتعلق بزواجها وقالت:" لا أرغب في الزواج لكنني أخشى على سلالتي النادرة من الانقراض".

إطلالة شمس الكويتية الجريئة

وعلى صعيد آخر تعرضت شمس للعديد من الانتقادات بسبب اعتمادها الفترة الأخيرة على الإطلالات الجريئة على تطبيق التيك توك وردت على تلك الانتقادات وقالت "أنا لابسة لنفسي، أنا أحب البس ما مستور، أنا أحب البس من غير هدوم أنا أحب امشي كده".

وأضافت "إذا بتفكر إني بغريك فأنا مو شايفتك ولا أعرفك عشان أغريك وبعدين تلاقيك أنت ثلاثة ارباعك كرش وكأنك Shopping mode سوبر ماريو ليش أغريك أصلا".
 
وختمت حديثها قائلة: "لو بغري اغري حداً حلو اغري حداً يسوى العالم تركض ورآه عند بواخر واقفة على البحر وأسطول طيارات واسم مولع الدنيا، حبيبتي أنا عجوز… أوصلي عمري تكفين ووريني دعامية وجهك شلون توصلين عمري شلون يكون شكلك، أنا والله لو أحط في بالي أطلع لكم طلبات الزواج اللي تجيني على الخاص في كل أكونتاتي وربي تقولون شنو ما في غير المرأة كل العالم تبيها”
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار