معجبة كويتية تفاجئ زوج أنغام بسؤال أحرجه: فيديو سجل ما حدث بينهما

  • تاريخ النشر: الأحد، 23 فبراير 2020
معجبة كويتية تفاجئ زوج أنغام بسؤال أحرجه: فيديو سجل ما حدث بينهما

تداول رواد مواقع التواصل موقف مفاجئ جمع بين معجبة كويتية والموزع أحمد إبراهيم زوج الفنانة أنغام، خلال حضوره حفل زوجته ضمن فعاليات مهرجان "فبراير الكويت".


أحمد إبراهيم زوج أنغام تعرض لموقف محرج عندما سألته معجبة كويتية، كانت تجلس خلفه في صفوف حفل زوجته الفنانة المصرية قائلة له: "أنت زوج أنغام؟" وعندما رد بالإيجاب قالت له: "يا بختك فيها".

تفاعل رواد مواقع التواصل مع فيديو زوج أنغام وتباينت الآراء حوله، فالبعض وجد أنه شعر بالخجل من جراء السؤال وأجاب على استحياء، بينما أكد أخرون أن الموقف عادي للغاية وهو نفسه يخرج في اللقاءات التليفزيونية ويؤكد أنه لا يجد غضاضة في أن يقال عليه "زوج أنغام" فهو فخور بها فهي نجمة كبيرة.


من ناحية أخرى، رفض أحمد إبراهيم التعليق على خبر طلاق الفنانة أصالة والمخرج طارق العريان، ليرد بشكل غير متوقع من خلال التشكيك في وقوع الأمر من الأساس، وعندما أكد له المذيع أنهما أعلنا الانفصال رسمياً أصر على موقفه.

وأكد أحمد إبراهيم أنه لن يعلق على طلاق أصالة وطارق العريان، لأن ببساطة لا يعرف ماذا تخبئ الأيام القادمة، فربما يعودان سوياً من جديد فأحياناً يبتعد الأزواج بعد الوقت ثم يستأنفان علاقتهما من جديد.