شمس الكويتية تكشف سر سعادتها بالجلوس في المقابر

  • تاريخ النشر: السبت، 20 أغسطس 2022
شمس الكويتية تكشف سر سعادتها بالجلوس في المقابر

أثارت الإعلامية شمس الكويتية الجدل بعدما أعلنت أنها تكون سعيدة حينما تتواجد في المقابر.

وقالت الإعلامية شمس في الفيديو الذي تتحدث خلاله إلى مجموعة من أصدقائها، "لما كنت في ألمانيا كانت أسعد أوقاتي في المقابر أقسم بالله… ناوية أسوي رحلة 3 أيام أنام وآكل وأشرب… أرغب أعلم الناس تنتصر على الخوف من الموت".

شمس الكويتية في إطلالة جريئة 

وأضافت الفنانة الكويتية: ”هقعد وأتبسط وآكل وأشرب… وعند مقابر المسيحيين أحط ميوزك، وعند مقابر المسلمين أحط قرآن".

وفي أحدث إطلالاتها جذبت النجمة شمس أنظار رواد مواقع التواصل الاجتماعي عقب بعد نشرها صوراً جديدة عبر صفحتها على تطبيق "إنستقرام" وهي تقضي إجازة الصيف في لندن.

واعتمدت الفنانة الكويتية في إطلالاتها على ارتداء مايوه باللون الأخضر وكما أنها ارتدت كاش مايوه باللون الأصفر، ولفت نظر جمهورها وضع شمس تاتوت في ظهرها.

دائما ما تثير شمس الكويتية، الجدل بتصريحات غريبة، ففي الشهر الماضي، أعلنت عزمها مقاضاة والدتها لأنها لم تستشرها قبل أن تلدها.

ونشرت مقطع فيديو عبر صفحتها على "سناب شات" قالت فيه: ”أحب أوجه دعوة لأي محامٍ شاطر على سناب… أريد أن أرفع قضية على أمي.. شلون تجيبني من دون ما تستشيرني… شلون تولدني من دون ما تسألني تبين تجين أو لا ؟… الوضع حلو أو لا ؟ من حقي أرفع قضية عليها وأطالبها بتعويض… أريد أطالبها بتعويض عن كل ضربة ضربتني إياها“.

شمس تحتفل بجنون 

أعلنت شمس الكويتية أنها في الفترة الأخيرة هي الأعلى أجراً بين المشهورين والمشهورات على مواقع التواصل الاجتماعي في الإعلانات، وقالت شمس "أنا أعلى نسبة مشاهدة في العالم وإعلاني لازم تبيع شركتك عشان تقدر تدفع قيمته".

احتفت شمس الكويتية بوصول الفلتر الخاص بها على تطبيق "سناب شات" إلى مليار مشاهدة، وعبرت عن سعادتها بنشرها مقطع فيديو احتفلت فيه بطريقة جنونية وتعرضت لانتقادات قوية بسبب إطلالتها الجريئة وظهرت شمس الكويتية في مقطع الفيديو وهي تركض في الطريق وتسجل بثاً مباشراً لمتابعيها معبرة عن سعادتها البالغة بوصول فلتر سناب شات إلى نحو مليار مشاهدة.

الطريقة الغريبة التي احتفلت بها شمس كانت جنونية، إذ أنها صاحت في الفيديو وقالت: "مليار… وصلت مليار… مش مصدقة، وصلت مليار للفلتر فلتر سناب شات عندي وصل مليار حول العالم شكرا لكل اللي ساعدني لأن الفلتر مش بس وصل العالم العربي لكن كل العالم، يا رب لك الحمد والشكر.. شكرا شكرا".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار