نوال الكويتية تكشف لأول مرة سر قبولها الجلوس مكان أحلام في "ذا فويس"

  • تاريخ النشر: الأحد، 03 ديسمبر 2017
نوال الكويتية

كشفت الفنانة نوال الكويتية عن سر قبولها الجلوس مكان الفنانة أحلام في برنامج "ذا فويس" The Voice، ووذلك بعد قرار استبعاد من الموسم الرابع من قبل إدارة MBC.

شاهدي أيضاً: أصالة تعتذر علانية لأحلام بعد تصرفها الجارح في حقها

وقالت نوال الكويتية عن استبعاد أحلام من "ذا فويس"، أنه قرار إدارة MBC وقبولها الوجود بدلاً منها، جاء نتيجة محبتها للبرنامج ولخبرتها الطويلة في مجال الغناء لمدة اقتربت من الـ 30 عاماً.

وأضافت نوال الكويتية على هامش حصولها على جائزة المرأة العربية لعام 2017 من لندن، إنها من متابعي برنامج "ذا فويس"، لهذا لم تفكر كثيراً في قبول عرض MBC، وفيما يخص الفنانة أحلام فهي زميلة ولها تاريخ ولكن قرار الاستبعاد راجع لإدارة القناة وهي ليس لها أي شأن به.

الفنانة أحلام
وكانت قنوات MBC قد استبعدت أحلام بشكل مفاجئ من برنامج "ذا فويس"، على الرغم من تصوير المراحل الأولى منه، ليتم الاتفاق مع الفنانة نوال الكويتية لتكون عوضاً عنها.

ومن المنتظر أن يعاد تصوير برنامج "ذا فويس"، بعد أن انضمت نوال الكويتية للجنة تحكيمه، على أن يعرض الموسم الرابع منه في العام المقبل 2018.

وأشارت تقارير صحفية أن المرحلة الأولى من برنامج "ذا فويس"، سوف يتم تصويرها هذا الشهر، إلا أن أعضاء لجنة التحكيم لم يؤكدوا هذا الأمر بأنفسهم.

يذكر أن برنامج "ذا فويس كيدز" تم عرضه بدلاً من "ذا فويس"، بعد قرار استبعاد أحلام إعادة تصوير الحلقات من جديد.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار