شمس الكويتية تكشف سبب عدم إنجابها وموقفها من التبني

  • تاريخ النشر: الإثنين، 08 مايو 2023
شمس الكويتية تكشف سبب عدم إنجابها وموقفها من التبني

كشفت الفنانة شمس الكويتية للمرة الأولى أسباب عدم إنجابها وموقفها من التبني، متحدثة عن موقف أزواجها السابق من ذلك الأمر خلال لقاء لها مع الإعلامي علي ياسين في برنامج كتاب الشهر.

شمس الكويتية تكشف سبب عدم إنجابها

أوضحت شمس الكويتية أنها تعاني من مشكلة صحية لذا لم تنجب من قبل، نافية أن يكون الأمر عائد لرغبة أزواجها السابقين في عدم الأطفال أو معانتهم من مشاكل صحية، قائلة: "أنا عندي مشكلة صحية".

وأكدت أنها لم تقتنع بالطرق الخاصة بالأم البديلة ولم ترد اللجوء إلى أمر غير طبيعي مشيرة إلى أنه ليس بالضرورة أن تصير كل امرأة أماً.

وأعلنت شمس الكويتية رفضها التام لفكرة التبني، مؤيدة تحريم الإسلام للفكرة خاصة أنها ترى فيها الكثير من الأنانية، معلقة: "أؤيد التبني لأنه أنانية.. هذا الموضوع يعجبني في الإسلام".

وتابعت قائلة: "في فرق بين أنك تتبنى شخصاً ويصير ملكك وهو بعمره ما كان ملكك.. هو ملك نفسه مش لأن ما عنده أم وأهل وأب تقوم تستخلصه لنفسك.. هذي قمة الأنانية".

ولفتت إلى أنها ترى أن الفكرة البديلة هو كفل شخص من الأيتام والحرص على دعمه مادياً ومعنوياً بدلاً من التمسك بفكرة التبني وإحضاره للمنزل من أجل سماع كلمات فقط.

وأضافت شمس الكويتية: "إذا أنت حاب الأطفال روح دار الأيتام واهتم فيهم.. خذ لهم هدايا والعب معهم.. زورهم كل يوم ضروري تجيبه وتربيه عشان تسمع كلمة ماما".

وأكدت أنها تقوم بزيارة الكثير من دور الأيتام متحدثة عن شعورها عند معانقتها للأطفال مشيرة إلى أنها تلعب معهم وتدعمهم نفسياً دون أن يكون لديها شعور تجاههم بالأمومة، قائلة: "أه بزور دار الأطفال وأصور وأنزل لما يغمرني الطفل عادي ما عندي هذه المشاعر".

شمس الكويتية تتصدر الترند

وتصدرت الفنانة شمس الكويتية مؤشرات البحث بتصريحاتها التي أثارت الجدل في البرنامج حول بعض المشاهير، وأبرزها زواج ياسمين صبري من أحمد أبو هشيمة، وعلاقة عارضة الأزياء جورجينا بلاعب كرة القدم كريستيانو رونالدو، وغيرهم من النجوم.

واشارت شمس الكويتية إلى أن حياة المشاهير الحقيقية ليست كما يعتقدها الناس، قالت إن أغلبهم يعيشون حياة مزيفة، وحتى قصص حبهم مزيفة أيضاً، على عكس ما يُظهرونه للناس على السوشيال ميديا.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار