شمس الكويتية تزور فلسطين لأول مرة وتكشف السبب

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 04 يناير 2023
شمس الكويتية تزور فلسطين لأول مرة وتكشف السبب

في مفاجأة كعادتها لجمهورها، أعلنت الفنانة شمس الكويتية زيارة فلسطين لأول مرة، وكشفت عن سبب زيارتها وهو رغبتها في نيل علم الروح.

سبب زيارة شمس الكويتية لفلسطين

وقالت شمس الكويتية إنها زارت فلسطين وتنتظر الطبيب نادر بطو طوال أربع سنوات لنيل العلم والدراسة منه، ويعد نادر أحد العرب هناك في دولة فلسطين .
 

وأضافت شمس أن زيارتها لفلسطين لم يعلم أحد بها حيث حتى والدتها، وأضافت أنها عرضت على العديد من أصدقائها مرافقتها في هذه الرحلة لكنهم لم يقبلوا بالأمر، حيث اعتبر البعض تلك الخطوة بأنها جريئة ومحرمة بينما اعتبرها البعض الآخر أنها بطولية.

وتوقعت شمس الكويتية أن تتلقى بعد تلك الخطوة هجوماً عنيفاً ضدها لذا قالت إن بعض الفئات سوف تفسر هذه الزيارة بما يناسب عقليتها وتفكيرها، لكن بالنسبة لها اعتبرت تلك الزيارة هامة جداً لأن غايتها التعلم والعلاج بالعلوم التي تم الحرمان منها على حد وصفها.

شمس الكويتية تزور فلسطين لأول مرة وتكشف السبب

وأكدت شمس الكويتية على استمرارها في نشر فيديوهاتها كي يكونوا دعماً نفسياً ومعنوياً لوالدتها ومتابعيها كذلك اعتبرته صدقة جارية على روح والدها.

حيث قالت : “سأواصل نشر مقاطع الفيديو الخاصة بي تقديم الدعم المعنوي لأمي والعمل الخيري لروح والدي رحمه الله”.

وخلال أحد مقاطع الفيديو التي نشرتها شمس الكويتية بأحد مواقع التواصل الاجتماعي وتحدثت فيه عن زيارتها لفلسطين وتلقيها العلم من طبيب من عرب إسرائيل حيث قالت: “دع العالم يتعلم العلوم الحقيقية التي يفتقر إليها”.

من هو الطبيب نادر بطو؟

ويعد الطبيب نادر الذي لجأت إليه شمس الكويتية لتلقي العلم منه هو أشهر الأطباء العرب هناك وهو يعمل مباحث ومطوراً للنظريات الجديدة والمفاهيم المتعلقة بالصحة وعلاقتها بالروح والجسد.

وكان مسقط رأس الطبيب في فلسطين وولد في عام 1958، ونال درجته الجامعية في إيطاليا وحصل على شهادة الطب والجراحة من جامعة تورين عام 1983.

وبعدما أنهى دراسته الجامعية في إيطاليا عاد لفلسطين وعمل في مستشفى بيلينسون وتخصص في علاج مرضى القلب، وسبق أن نشر الطبيب نادر العديد من المقالات في المجلات الدولية وحازت مقالاته على إعجاب وقبول القراء حول العالم.

كذلك قدم عدة ندوات ناقشت النمو الفكري والنمو الروحي من أجل تحسين صحة الفرد ورفاهيته وقدرة الإنسان على استخدام تلك الأدوات في مساعدة غيره.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار