سنابية شهيرة تثير حيرة الجمهور بتغير ملامحها على الهواء

  • تاريخ النشر: الخميس، 03 أغسطس 2023
سنابية شهيرة تثير حيرة الجمهور بتغير ملامحها على الهواء

أثارت مشهور سناب شات أمل يوسف الجدل بعد ظهورها بين متابعيها في مقطع فيديو جديد بدون استخدام فلتر، حيث تفاجئ الجميع بأنها تبدو أكبر من عمرها الحقيقي، أو صورها المعتادة والتي تعطيها شكلاً مميزاً وأصغر.

أمل يوسف بدون فلتر والجماهير تنصدم

وثقت مشهور السوشيال ميديا رحلتها الأخيرة في مطار دبي، حيث نشرت مقطع فيديو على حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات، صدمت به متابعيها، حيث انقسمت الآراء بين مؤيد لهذا النوع من الفيديوهات وبين التعليقات التي حملت الكثير من السخرية.

سنابية شهيرة تثير حيرة الجمهور بتغير ملامحها على الهواء

فأشار البعض أنها نسيت وضع الفلتر قبل التصوير، وعلق آخرون أنها تقوم باستخدام فلتر يظهرها أكبر من عمرها الحقيقي، كنوع من أنواع البحث عن التريند وعمل الجدل من أجل المزيد من المشاهدات.

استخدام مشاهير سناب شات للفلاتر

دائما ما تعتمد الكثير من مشهورات سناب شات على فلاتر حتى يظهرن في العديد من الصور ومقاطع الفيديو المختلفة، فهي أصبحت ظاهرة شائعة جداً في الآونة الأخيرة، حيث تعدل الفلاتر من شكل الوجه، وتحسن من مظهر البشرة، وقد ينصدم المتابعون إذا ظهرن هؤلاء المشاهير بدون الفلاتر.

حيث يعتبر هذا النوع من الفلاتر هو خدعة، تؤثر بشكل كبير على خلق مجموعة من التوقعات الغير صحيحة حول الجمال والنضج، فالكثير من البنات يقومون بتقليد المشاهير بدون وعي ويطالبن بالظهور بنفس النتائج، حيث تجعلنا الفلاتر لا نتقبل أنفسنا.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار