مروة راتب تهاجم فينيسيا بعد التنمر على خصرها فماذا قالت؟

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 05 يوليو 2022
مروة راتب تهاجم فينيسيا بعد التنمر على خصرها فماذا قالت؟

تعرضت الفاشينيستا الإماراتية مروة راتب لانتقادات عدة من مشهورة سناب شات "أم ريان" والتي تطلق على نفسها فينيسيا، وذلك بسبب التغيرات التي تطرأ على خصر وجسد مروة راتب. 

على الرغم من أن الشد والجذب بين الاثنين ليس حديثاً إلا أن الصفحات المهتمة بأخبار المشاهير على تطبيق سناب شات، أعادت نشر انتقادات فينيسا لمروة راتب ورد الأخيرة عليها.

تنمر فينيسيا على مروة راتب

البداية كانت حينما نشرت أم ريان صورة ساخرة عبر صفحتها على "سناب شات" وهي تضع إسفنج حول خصرها في محاولة لتقليد مروة راتب.

وعبرت مروة راتب عن استيائها من سخرية فينيسيا عليها، وقالت"أنا ما راح أتنمر على شكلك الخارجي مع إنك أكتر إنسانة تعرفين إني لو هتكلم على الشكل الخارجي راح أكتب كتب، شليتي الدنيا وقومتيها بعد ما واحدة قالت لك صديقتي العبدة، تعصبتي وقلتي اسمها سمراء مو عبدة".

وتابعت: "أي حد عايز يشتهر يخرج يتكلم على مروة راتب، وعندكم الأخت اللي عندها مرض الشهر، وخرجت بصورة واحدة تتكلم على مروة راتب، لكن تاريخك يشهد على أفعالك، هل في أم تبلغ ابنها بأن جدته توفت وتصوره وهو حزين ويبكي، وقاعدة تصور عشان الشهرة والمشاهدات، تبين شهرة مبروك عليكِ بس تعرفين أنا مش هعرض عليكي ثقافة التنمر وأنا مش هتنمر عليكِ".

التنمر على مروة راتب

تتعرض مروة راتب لانتقادات عدة ولا تعد هذه المرة الوحيدة، فقبل ذلك تعرضت لانتقادات من مشهور "سناب شات" شهاب ملح هو وجدته. 

وردت مروة راتب على فينيسا في مقطع فيديو آخر، وقالت "أنا لن أضيع وقتي عليكِ لأن وقتي غالي، ووقتي نجاح ومحسوب بفلوس وعطيتك أكثر من حجمك وانتي قاعدة فاضية بلا إعلانات ولا محتوى أنا محتواك وأنا الترند ومن دوني أنتي مو قادرة تساوين شيء لا مشاهدات ولا متابعين".

أضافت في فيديو عبر حسابها على "سناب شات"، أن وقتها ثمين، والدقيقة لديها تساوي مقابلاً مادياً، وأوضحت: ما شاء تبارك الرحمن يعني الساعتين يلي ضيعتهم أمس عشان أرد عليكِ تقريبا ثمنهم 30 ألف درهم لكن الحمدالله التوفيق من رب العالمين فما بضيع عليكِ أكثر".

مروة راتب تواجه فينيسيا

وواجهت مروة راتب تنمر فينيسا بالشكل ذاته، إذ أنها بادلتها بالتنمر على شكلها، وقالت: لو هتكلم عن العيوب والشكل الخارجي عندك ما راح أخلص، أكثر إنسانة تتشكين وتتحسسين".

وعن أكثر شيء يزعج فينيسيا، قالت مروة راتب: "تضايقين لما حد يقولك سمرا ومو سمرا.. أو يقولولك صدرك مترهل أو كوعك أو صلعاء وما تقدري تعيشين بدون بواريك… يعني أنتي أكتر شخص بيعاني من التنمر والحين أنتي طالعة بتتنمري، وأنتي أكثر إنسانة تعانين من التنمر، لكن اللي اكتشفناه إنك تعانين من التنمر لما الموضوع يخصك، بس انتي عادي تخترقين مساحة غيرج وخصوصيته وتتنمرين عليه".

وعقب اشتعال الأزمة، خرجت فينيسيا في مقطع فيديو وقالت إنها تعتذر فيه لمروة راتب، وأكدت أنها لم تقصد السخرية من الأخيرة، وقالت: "أنا قررت وبمشاورة ربعي والناس المقربين إني أطلع اعتذر، مو قصدي اتنمر على أحد، ولا قصدي أكون عنصرية طول عمري بمشي جنب الحيطة وأقول يا رب استرني".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار