لقطات مؤثرة لوالدة شيرين الطحان وبناتها خلال توديع جثمانها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 07 أبريل 2023
لقطات مؤثرة لوالدة شيرين الطحان وبناتها خلال توديع جثمانها

شهدت جنازة الفنانة شيرين الطحان الكثير من اللقطات المؤثرة التي أوجعت القلوب خاصة اللقطات التي ظهرت فيها والدتها وأبنائها.

 ظهرت والدة شيرين الطحان في عدد من اللقطات بملامح يغطيها الحزن، ليعيد متابعون نشر هذه اللقطات ويرفقوها بأمنيات لها بالصبر على فراق ابنتها.

بنات شيرين الطحان

كما تضمنت اللقطات، التي نشرها الموقع المصري المحلي القاهرة 24، ظهور لبنات شيرين الطحان في حالة ذهول وحزن شديد، ليخطفن القلوب وسط حالة من التعاطف التي سيطرت على محبي النجمة الراحلة وأمنيات لعائلتها بالصبر.

جنازة شيرين الطحان

وفارقت شيرين الطحان الحياة بعد صراع مع مرض السرطان، وذلك بعد أيام من انتقالها إلى العناية المركزة خلال الأيام الماضية إثر مضاعفات في القلب والرئة تسببت في تدهور حالتها الصحية.

والدة شيرين الطحان

وكانت شيرين الطحان طلبت من مجبيها الدعاء في آخر رسالة لها وكشفت عن حالتها الصحية قائلة: "كان عندي مشاكل في قلبي والرئة ومكونات الدم والبوتاسيوم نازلين".

عائلة شيرين الطحان في جنازتها

 وأضافت في رسالتها الأخيرة: "إمبارح كنت خلصانة بموت ومنتهية تماماً، والحمد لله النهارده فقت شوية، بس كل شوية أتعب تاني".

وداع شيرين الطحان

ودع نجوم الفن النجمة شيرين الطحان بكلمات مؤثرة فكتبت الفنانة منة فضالي: "شيرين الطحان فى ذمة الله، اللهم تغمدها بواسع رحمتك وأسكنها فسيح جناتك واجعل كل لحظة ألم ألمت بها فى ميزان حسناتها، أرجو الدعاء وقراءة الفاتحة".

ابنة شيرين الطحان

وكتبت المخرجة نيفين شلبي: "لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم، شيرين راحت عند الرحيم خلاص، الله يصبر أهلك وأصحابك على فراقك، وجعتينا أوي".

لحظة خروج جثمان شيرين الطحان:

أما آيتن عامر فودعت شيرين الطحان قائلة: "الله يرحمك يا شيرين ادعولها بالرحمة والمغفرة شيرين كانت طيبة وجدعة وحنينة أوي أوي".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار