نيللي كريم تتغزل في هشام عاشور بالروسية فماذا قالت؟

  • تاريخ النشر: الإثنين، 25 أبريل 2022
نيللي كريم تتغزل في هشام عاشور بالروسية فماذا قالت؟

تداول كثيرون من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو للفنانة المصرية نيللي كريم وهي تتغزل في زوجها لاعب الإسكواش السابق والممثل حاليا هشام عاشور، خلال أحد البرامج.

نيللي كريم تتغزل في زوجها بالروسية

ولاقى مقطع الفيديو الذي تغزلت فيه نيللي كريم في هشام عاشور، رواجا كبير بين مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي.

وظهرت نيللي كريم متغزلة في زوجها باللهجة الروسية خلال حلولها ضيفة على برنامج ليالي رمضان الذي تقدمه الفنانة السعودية إلهام علي، وزوجها الفنان خالد صقر عبر قناة mbc ومنصة شاهد.

وقالت نيللي كريم بالروسية: "Большое спасибо, и я люблю тебя" ولم يفهم زوجها أو أي من حضور البرنامج ماذا قالت في رسالتها الرومانسية لزوجها، الذي رد عليها قائلا: "وأنا كمان يا روح قلبي" لتضحك قائلة: "هو تقريبا هذا هو الرد الصحيح".

وفسرت نيللي كريم رسالتها لزوجها هشام عاشور باللهجة الروسية قائلة: "هي معناها أشكرك جدا وأنا بحبك".

نيللي كريم وهشام عاشور يتحدثان عن ذكريات العيد

وأوضحت نيللي كريم أنها كانت تنتظر انتهاء رمضان في طفولتها بفارغ الصبر، حتى يحل العيد وتحصل على العيدية من أسرتها.

وقالت نيللي كريم: "كنت في آخر ليلة في رمضان، أنتظر مع أخي، حصولنا على العيدية من والدي".

تابعت: "كنت أجمع العيدية وأنزل لأنفقها كلها في خروجة واحدة"، مشيرة إلى أن أكبر مبلغ حصلت عليه في العيد كان خمسين جنيهاً.

من ناحيته أكد هشام عاشور أنه كان يحب شهر رمضان منذ طفولته،لأنه يجمع الأهل والعائلة في تجمعات عائلية لا تحدث في أي مناسبة غيره.

وأشار زوج نيللي كريم إلى أنه كان ينتظر العيد مثل زوجته أيضاً، متذكراً شعوره بالعيدية، حيث كان يحصل على 20 جنيه من والده ويجري للبحث عن أقاربه للحصول على عيديته منهم.

نيللي كريم تتغزل في هشام عاشور بالروسية فماذا قالت؟

نيللي كريم وحكايات رمضان زمان

أوضحت نيللي كريم أن شهر رمضان بالنسبة إليها، أنها كانت تحب شهر رمضان لمشاهدة مسلسل ألف ليلة وليلة وفوازير نيللي.

تابعت أنهم كانوا يطلقون عليها اسم نيللي بتاعت الفوازير، فكانت عندما تخرج لأي مكان ويسألونها هل أنتي نيللي مقدمة الفوازير تجيب بثقة لا.

أردفت نيللي كريم أن أول عمل قدمته بالصدفة، كان فوازير رمضان ولا تعلم هل هي صدفة أم هو قانون الجذب.

نيللي كريم تتغزل في هشام عاشور بالروسية فماذا قالت؟

شاهدي أيضاً: نيللي كريم تكشف عن كواليس جديدة من زفافها

الجدير بالذكر أن نيللي كريم وهشام عاشور كانا قد احتفلا بزفافهما مساء الأربعاء 11 أغسطس 2021، في حضور عدد من نجوم الفن ومشاهير المجتمع بمدينة الجونة في الغردقة.

وأقيم الحفل بمنتجع هاسيندا في الساحل الشمالي وشارك بالحضور العديد من نجوم ومشاهير الوسط الفني مثل المخرجة كاملة أبو ذكرى والنجمات لبلبة ومي سليم وميس حمدان وكارول سماحة وغيرهن.

من ناحية أخرى تشارك نيللي كريم في شهر رمضان الجاري بمسلسل فاتن أمل حربي من بطولة شريف سلامة، محمد الشرنوبي، خالد سرحان، محمد ثروت، هالة صدقي، فادية عبد الغني وغيرهم نخبة من النجوم، وهو من تأليف إبراهيم عيسى ومن إخراج ماندو العدل ومن إنتاج العدل جروب.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار