شيرين عبد الوهاب تتعرض للتنمر بعد زيارتها لفضل شاكر

  • تاريخ النشر: الجمعة، 06 يناير 2023
شيرين عبد الوهاب تتعرض للتنمر بعد زيارتها لفضل شاكر

تعرضت المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب التنمر من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي الفترة الأخيرة وذلك بسبب زيادة وزنها.

شيرين عبدالوهاب تتعرض للتنمر

وانتشرت الصورة التي كانت من لقاء سابق لها مع الإعلامية إسعاد يونس، عقب أزمتها مع حسام حبيب. في الصورة التي انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي أجري تعديل لصورة شيرين وجعلها أكثر سمنة مما كانت، وذلك في خضم أزمتها الأخيرة بعد ظهورها ترقص وتغني في مطعم لبناني.

شيرين عبد الوهاب تتعرض للتنمر بعد زيارتها لفضل شاكر

وتعرضت الفنانة شيرين في الفترة الماضية للتحقيق معها من قبل السلطات اللبنانية في إثر لقائها مع المطرب اللبناني فضل شاكر، والسبب هو اتهام الأخير بالانضمام لجماعة إرهابية والهروب من أحكام قضائية، لكن تم الإفراج عن شيرين بعد التحقيق معها.

ومن جانبه أوضح وزير الإعلام اللبناني مصباح العلى في مداخلة هاتفية وقال: “شيرين حصلت على إذن أمني لدخول مخيم الحلوة، ولكن دون ذكر أنها ستقابل الفنان فضل شاكر المطلوب قضائيًا، وبعد انتشار صور شيرين مع فضل شاكر، تم استدعاؤها لسماع إفادتها بخصوص زيارتها لشخص مطلوب للعدالة، وبعدها غادرت بعد تقديم إفادتها، ولم يتم القبض عليها، ولم يتم توجيه أي تهم لها”.

أزمة شيرين وفضل شاكر

زارت شيرين الفنان فضل شاكر، وتعد الزيارة الأولى للفنان اللبناني، في مقره المعلن عنه في مخيم حلوة، وما أحدث ضجة أن الفنان مطلوب للمحاكمة العسكرية بتهمة قتل جندي لبناني.

وحضر السهرة التي جمعت بين شيرين وزوجها والفنان فضل شاكر الشاعر اللبناني أحمد ماضي وأوضح في تصريحات صحفية لموقع Et بالعربي حول هذه الواقعة أن: "الأجهزة الأمنية استقبلتنا بشكل محترم لمدة عشر دقائق فقط، ودار الحديث معهما عن كيفية الدخول إلى المخيم، وكان القاضي متساهلا بشكل كبير معنا، وما حدث هو أمر روتيني اعتيادي".

ولا تعد هذه المرة الأولى التي تتعرض فيها شيرين لتنمر بسبب زيادة وزنها، إذ قالت في مكالمتها الشهيرة مع لميس الحديدي، قالت: "بعد ما عمل كل ده ألاقيه بيتهمني ويتنمر عليا ويقلي تخنتي وبقيتي شبه أمك وأنا عاوز واحدة أتباهى بيها قدام الناس تبقى حلوة ورفيعة وكلام من ده بخلاف الخناقات التي تعرضت فيها للضرب والسحل على الأرض وشتيمة عمر مافي إنسانه تقلبها على نفسها".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار