عمر كمال يحسم الجدل حول خطوبته من شيماء المغربي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 14 ديسمبر 2021
عمر كمال يحسم الجدل حول خطوبته من شيماء المغربي

حسم مطرب المهرجانات المصري عمر كمال جدل وتساؤلات علاقته وخطبته على المطربة شيماء المغربي والتي انتشرت خلال الأيام الماضية.

عمر كمال يوضح حقيقة ارتباطه بشيماء مغربي

ونشر عمر كمال مقطع فيديو جديد يجمعه بالفنانة شيماء المغربي ليحسم الجدل حول علاقتهما بعدما تكهن الجمهور بارتباطهما عاطفيا.

ويظهر عمر كمال في الفيديو برفقة الفنانة شيماء المغربي وهما يغنيان مقطع من أغنية "انتي قلبي" وهو عبارة عن دويتو غنائي جديد يجمعهما ومن المقرر صدوره خلال الفترة المقبلة.

ويوضح هذا الفيديو أن ظهورهما معا خلال الفترة الأخيرة كان للعمل على دويتو غنائي يجمعهما.

صور رومانسية تجمع عمر كمال وشيماء مغربي

وكان نشر  عمر كمال صورة تجمعه بشيماء مغربي على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي Facebook ويظهر في الصورة عمر كمال وشيماء مغربي وهو يحمل باقة زهور حمراء.

كتب كمال معلقًا على الصورة "مفيش مبروك" وهو الأمر الذي أثار جدلًا بين الجمهور.

عمر كمال يثير الجدل بصور ارتباطه بشيماء مغربي بباقة زهور ودبلتين

صلح عمر كمال ونقابة المهن الموسيقية 

جدير بالذكر أن عمر كمال تصالح مع نقابة المهن الموسيقية برئاسة الفنان هاني شاكر، وتعهد بالالتزام بالسلوك المناسب، وذلك بعد إحالته للتحقيق بالنقابة، عقب حفلته الأخيرة في  موسم الرياض، بعد قيامه باستبدال جُملة في أغنيته "بنت الجيران"، وهي "هشرب خمور وحشيش" بـ "هشرب تمور وحليب"، حيث علقت النقابة في بيان رسمي وقالت نصاً: "مصر وطن مُقدس ومُصان عرفت التوحيد قبل الأديان واستأمن الأنبياء على أرضها فكانت لهم ملاذ وأمان وأنارت للعالم مصابيح العلوم والفنون فاستنار حتى جاء بعض أبنائها الذين عاقوها فحاولوا إهانتها في كلامهم بقصد أو بغير قصد؛ لكن مصر لا تُهان".

نقابة الموسيقيين توضع سبب إحالة عمر كمال للتحقيق

وأكد البيان الرسمي: "في آخر حفلات المطرب عمر كمال في المملكة العربية السعودية حينما سُئل عن سبب استبدال كلمتي خمور وحشيش بتمور وحليب في أغنيته الشهيرة قال أنا واقف على أرض طاهرة، علما بأن الفنان هاني شاكر طلب منه تغيير هذه الكلمات من قبل لخطورتها على القيم والأخلاق وأنها تترسخ في وجدان النشء وعليه، يستنهض الفنان هاني شاكر ونقابة المهن الموسيقية كل المصريين والقوى المدنية والشعبية والرقابية والتشريعية بمواجهة كل من يحاولون النيل من قداسة الوطن والعبث في مقومات وجود الفضيلة والأخلاق كلا في موقعه والتصدي لكل ما هو مسف ورديء على الساحة الفنية وخطورته على مستقبل أجيال قادمة لها كل الحق في فن نظيف".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار