شقيقة بدر الماص تلمح لصحة اتهامات عقيل الرئيسي لـ شوق الهادي

  • تاريخ النشر: السبت، 08 أكتوبر 2022
شقيقة بدر الماص تلمح لصحة اتهامات عقيل الرئيسي لـ شوق الهادي

أثارت دانة الماص، شقيقة بدر الماص، طليق الفنانة الكويتية شوق الهادي، الجدل بتغريداتها عبر حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي بالتزامن مع تغريدات عقيل الرئيسي واتهامه لـ شوق الهادي باستخدام السحر ضد شقيقتها.

شقيقة بدر الماص تثير جدلاً 

ونشرت دانة الماص تعليقاً عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات، اعتبرت فيه أن القصة التي رواها عقيل الرئيسي دليلاً بأن شقيقها الراحل بدر الماص كان مظلوماً.

وعلقت دانة الماص بشكل غير مباشر قائلة: "فكرة الانتحار قديمة جربت تشوف أخوك مظلوم وعقب ما يتوفى الناس تصدقه".

شقيقة بدر الماص تلمح لصحة اتهامات عقيل الرئيسي لـ شوق الهادي

وعبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، واصلت دانة الماص عدداً من التغريدات حول عودة الحق لشقيقها بعد وفاته وتحقيق العدل من الله.

ونشرت دانة الماص تغريداتها مصحوبة بهاشتاق يحمل اسم شقيقها، قائلة: "قال رب اغفر لي ولأخي وأدخلنا في رحمتك #بدر_الماض"، وتابعت: "إن الله عادل يؤتي كل ذي حق حقه ولو بعد حين، الله يمهل ولا يهمل".

شقيقة بدر الماص تلمح لصحة اتهامات عقيل الرئيسي لـ شوق الهادي

يذكر أن شوق الهادي نفت الاتهامات التي وجهها لها زوج شقيقتا فرح الهادي، عقيل الرئيسي، وعلقت شوق الهادي عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات بآية قرآنية، للإشارة إلى أن ما يقوله غير حقيقي.

ونشرت شوق الهادي آية: "يا أيها الذين آمنوا إن جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا أن تصيبوا قوماً بجهالة فتصبحوا على ما فعلتم نادمين".

وجاء ذلك بعد أن سرد الفنان الكويتي إلى حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر حكاية وبطريقة غير مباشرة ظن المتابعون أنه يقصد حياته الشخصية، لا سيما وأنه ذكر فيها ما فعلته أخت زوجته ووالدتها في حياته.

وأشار الرئيسي على حسابه أن شوق تغار من نجاح فرح الشخصي والمهني، موضحا أن والدة النجمين المشهورين دعمت الأول على حساب الثانية من ابنتها الكبرى الجشعة. الملكية والرغبة في اقتناء منزل خاص به.

وتابع عقيل قائلا "أن الأخت الأفعى لجأت إلى السحر وتحرص على أن تكون مساندة للملكة في أزماتها لكي لا يشك أحد فيها وطبعًا بمساعدة الأم لكي يستولوا على ما تملك، وأصبحت الأم مساندة للانفصال والأخت أيضًا لكن عندما مرضت الملكة بمرض نادر ذهب إلى بيت الأم والأخت الأفعى وزاد مرضها حتى أصبحت شبه محترقة".

شوق الهادي وبدر الماص

تزوجت شوق الهادي من بدر الماص في عام 2015 لينفصلا في عام 2017، بعد اتهامات له من الفنانة الشابة بأنه يضربها ويعرضها للإهانة، وخرج بدر الماص في فيديو قبل انفصالهما هاجمها فيه بسبب سفرها وقال إنه طلب منها وثيقة زواجهما ليطلقها في السفارة إلا أن الهادي ردت عليه بطريقة مشينة، وهدد بدر الماص شوق الهادي بأنه يمتلك فيديو يظهر ذلك.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار