فرح الهادي تحرج عقيل الرئيسي بعد تنمره عليها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 07 أغسطس 2023
فرح الهادي تحرج عقيل الرئيسي بعد تنمره عليها

تنمر الفنان الكويتي عقيل الرئيسي على زوجته الفنانة فرح الهادي، بسبب اكتسابها المزيد من الوزن خلال فترة الحمل، وظهور منطقة اللغلوغ أو ما يعرف علميا باسم الذقن المزدوج بصورة أكبر مما سبق.

فرح الهادي ترد

وفي بث مباشر شاركته فرح الهادي عبر حسابها على تطبيق سناب شات، تحدث عقيل الرئيسي منتقدا منطقة الذقن المزدوجة لديها، وسألها عن سبب كبر حجمها.

ردت فرح الهادي على عقيل الرئيسي ردا وصفه البعض بأنه أحرجه حتى لا يتنمر عليها مرة أخرى، إذ قالت له إن السبب هو حملها في ابنه المستقبلي.

وقالت فرح الهادي ردا على تنمر عقيل الرئيسي: "اللغلوغ؟ لأني شايلة ولدك، شنو تبيه يجي توصيل من برة كده بدون أي تغييرات ولا شنو؟ يا حلاة اللغلوغ أصلا يا حلاته أحلى لغلوغ طلع لي، يا حلاة النفسية الخايسة دام آدم بيجي من وراها".

شاهدوا الفيديو

وتفاعل عدد من النشطاء مع الفيديو الذي أثار جدلا عبر الصفحات المهتمة بأخبار المشاهير والتي اهتمت بتداوله، لينتقد البعض عقيل الرئيسي بسبب تنمره على فرح الهادي في مرحلتها الأخيرة من الحمل.

وقال البعض في تعليقاتهم: "عيب عليه يحرجها ويتنمر عليها جه يحرجها هي أحرجته بردها الصح يا ويلي من الرد شايلة ولدك عساه يتعظ وما عاد يعيدها لأنها مو أول مرة".

فيما انتقد آخرون مشاكسات عقيل وفرح الهادي أثناء الحمل، مؤكدين أنهما يروجان لصورة لا تصح عن الزواج وطريقة التعامل بين الرجل والمرأة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار