بعد تصاعد الأزمة: مي العيدان توجه نصيحة إلى عقيل الرئيسي وشوق الهادي

  • تاريخ النشر: الأحد، 05 مارس 2023
بعد تصاعد الأزمة: مي العيدان توجه نصيحة إلى عقيل الرئيسي وشوق الهادي

قالت الإعلامية الكويتية مي العيدان إنها لا تعلم سبب الشد والجذب بين الفنان الكويتي عقيل الرئيسي وشقيقة زوجته شوق الهادي، لا سيما بعد التصريحات المثيرة للجدل التي من أشهر عدة.

وكتبت الإعلامية الكويتية عبر حسابها على تطبيق "إنستغرام" إنها تشعر باستغراب بسبب الخلاف الذي وقع بين عقيل الرئيسي وشوق الهادي.

مي العيدان تنصح عقيل الرئيسي وشوق الهادي

ونصحت مي العيدان عقيل وشوق بالتفاهم فيما بينهما، وحل الأمر بشكل عائلي، وكتبت: "ما أدري ليش صار بينهم جذية، بالنهاية أنتوا أهل يا تقعدون بصالة بيتكم وتفاهموا وإذا ماقدرتوا تتفاهمون ابتعدوا فترة لين تهدى النفوس، لكن خلافاتكم بالسوشيال ميديا قدام اللي يسوى وما يسوا ماله داعي".

بعد تصاعد الأزمة: مي العيدان توجه نصيحة إلى عقيل الرئيسي وشوق الهادي

وشاركت العيدان تفاصيل القضية التي رفعتها شوق الهادي على عقيل الرئيسي، وذكر المحامي علي حيدر، إن المحكمة قضت بإدانة الممثل عقيل الرئيسي زوج شقيقة موكلتي الفنانة شوق الهادي، وفرضت عليه غرامة 2000 دينار لإساءته إلى والدتها والقيام بخدش شرفها.

وأضاف حيدر: "كما قضت بتغريم  والدتها عن تهمة السب وببراءتها من التهديد، وستتم مقاضاة ودفاعه أمام الجرائم الإلكترونية لنشرهم خبر غير صحيح عن براءته وذلك لتضليل الشارع العام".

محامية عقيل الرئيسي تعلن براءته

تصريحات حيدر، جاءت متزامنة مع تصريحات المحامية المحامية مريم البحر، محامية عقيل الرئيسي، والتي أعلنت برائته من كل التهم المنسوبة إليه، وذكرت أن الغرامة المقدرة بنحو 2000 دينار كويتي وقعت على شوق الهادي.

 وكتبت: "الحق لصالح موكلي عقيل الرئيسي بقضية العنف الأسري (إساءة استعمال هاتف، سب، قذف، تهديد) كمجني عليه، والغرامة 2000 دينار على المتهمة التي أساءت إليه وإحالة الدعوى المدنية".

سبب أزمة عقيل الرئيسي وشوق الهادي

جدير بالذكر، أن سبب القضية التي رفعتها شوق الهادي على عقيل، كانت بعدما سرد عبر حسابه على تويتر، قصة الأخ الأعفى، ولمح فيها إلى شوق شقيقة فرح زوجته، ومن ثم تطرق إلى والدتهما.

وكتب عقيل: "الأخت التي سحرت زوجها.. بدايه القصه …. كانت الأخت تعشق أن يراها المجمتع بعين الشفقه والذل فتزوجت من رجل شهم وكان ذو أخلاق عالية وسحرته وتزوجت به وبعدها حاولو أن يذهبوا إلى مدينه الأحلام وعندما ذهبوا شعرت بالملل عندما رائة أميره وأمير تزوجوا في مدينتها".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار