صابرين تفجر مفاجآت عن أصولها المغربية وعلاقتها بوديع الصافي وشريهان

  • تاريخ النشر: الجمعة، 09 يوليو 2021
صابرين تفجر مفاجآت عن أصولها المغربية وعلاقتها بوديع الصافي وشريهان

فجرت النجمة المصرية، صابرين، العديد من المفاجآت، عن أصولها المغربية ونشأتها في سوريا، وعلاقتها بوديع الصافي وشريهان، في فيديو حي، نشرته عبر حساباتها الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي.

حيث أطلّت النجمة ​صابرين​ من حديقة منزلها للمرة الأولى ببث مباشر عبر صفحتها الرسمية في تطبيق "إنستغرام" ردّت من خلاله على أسئلة متابعيها وتعليقاتهم إذ قالت: "انا بلاقي تعليقات كتير جدا، ببقى عاوزة ادخل جوا الشاشة علشان اتعرف عليهم، من حبهم ليا وحبي ليهم، انا بتكسف جداً، انا بجد عاوزة اعرف ايه الطاقات الإيجابية الى ممكن آخدها منكم، مش بخرج غير لما يكون عندي تصوير بس".

وقالت خلال بث مباشر عبر حسابها على “إنستغرام”، إنها تحب جميع البلدان العربية، ولها علاقات بكل بلد، كما تحدثت للمرة الأولى عن امتداد نسب عائلتها إلى أصول في دولة المغرب، وقالت إن مدينة فاس مسقط رأس أعمامها وأجدادها.

وأضافت: "انا ليا حبايب كتير جدا في العراق والخليج وكل البلاد العربية، وفى الجاليات الأخرى".

ومازحت جمهورها بالقول: "انا حاطة شوية ميكاب أهو، شوية روج بقى وحركات وكدا..."، مؤكدةً ظهورها المستمر خلال الفترة المقبلة ببث مباشر للحديث عن علاقتها مع النجوم والمشاهير.

نشأة صابرين في الشام وعلاقتها بالمغرب العربي:

تحدثت النجمة المصرية، صابرين، عن أقاربها في المغرب وتكريمها في ​الأردن​ من ملك وملكة الأردن بمنحها وسام الاستقلال من الطبقة الأولى فقالت: "ممفاس في المغرب دي بلد أعمامي وجدودي من زمان أوي يعني، ولما بروح الأردن بحس إن الشعب كله قرايبي".

وقالت صابرين في مقطع الفيديو، "انا شبه ترعرعت في ​سوريا​ ولبنان، من خامسة ابتدائي وأنا في سوريا... أنا مرعوبة علشان طالعه معاكوا، وعماله ارغي ارغي".

كما أضافت أنها زارت جميع البلدان العربية، حيث ذهبت إلى سوريا، وهي في السادسة من عمرها وعاشت فيها جانبا من طفولتها، موضحة أنها تعتبر الإمارات بلدها الثاني، وكذلك لبنان حيث إن لها صداقات كثيرة هناك فلها فيها ذكريات مع أشهر الفنانين.

وسردت صابرين حكاية إحدى رحلاتها إلى تونس قائلة “تونس من البلاد الجميلة، زرتها أثناء قيامي بدور أم كلثوم، وقابلت الرئيس التونسي، وجلست في نفس الفندق التي زارته كوكب الشرق، كما روت قصة زيارتها للأردن وتكريمها من ملك وملكة الأردن بوسام الاستقلال من الطبقة الأولى.

صابرين: وديع الصافي علمني وشريهان صديقة عمري:

وعن علاقتها بالملحن والفنان الكبير وديع الصافي، والنجمة المصرية الفريدة شريهان، قالت صابرين: “وأنا صغيرة وديع الصافي كان بيعلمني أطلع على المسرح وأغني تخيلوا وديع الصافي”.

وتحدثت النجمة المصرية عن ذكرياتها مع نجوم الجيل الذهبي للفن المصري، مؤكدة أن ممدوح عبد العليم وهالة فؤاد وأمينة رزق كانوا سببا في نجاحها، واصفة شريهان بأنها صديقة العمر، ومحمود ياسين بأنه أستاذها.

كما تطرقت لمشوارها الفني، وذكرت قصة فيلم العميل 13، والكثير من الأعمال التي تذكرت فيها الفنان الراحل سمير غانم ووجهت له الدعاء بالرحمة.

صابرين تفجر مفاجآت عن أصولها المغربية وعلاقتها بوديع الصافي وشريهان

علاقة خاصة بين صابرين وميمي جمال:

قالت الفنانة صابرين خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "الستات ما بيعرفوش يكدبوا" الذى تقدمه الإعلامية مفيدة شيحة والإعلامية سهير جودة ويذاع على قناة  CBC، إنها ابنة الفنانة ميمى جمال، فهى تعتبرها أمها الثانية بالفعل، وتتذكر عندما كانا يعملان سويا فى المسرح إذا ذهبت فى يوم غاضبة من أمر ما كانت ميمى جمال تنظر فى عينيها فتزيل صابرين الغضب من على وجهها فى الحال وكانت دائما تقول لها "الناس ملهاش ذنب". 

وتابعت صابرين، كل أسرارى كانت مع الفنانة ميمى جمال فهى دائمًا تعطى نصائح كأم وكزميلة، وعملنا فى المسرح كثيرًا سويًا وكنت أنتظر لأشاهد طلتها على المسرح فهى لها طلة خاصة كانت تعطينى طاقة إيجابية، وعلقت ميمى على كلام صابرين قائلة: صابرين جميلة ووجهها جميل وطلتها مميزة وعندما رأيتها على الشاشة بلوك شعرها الأخير اتصلت بها وقلت لها "لون شعرك خرافة". 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار