سيدة تتهم طليقة شهاب جوهر بسرقة زوجها وتفجر مفاجآت صادمة

  • تاريخ النشر: الخميس، 21 أبريل 2022
سيدة تتهم طليقة شهاب جوهر بسرقة زوجها وتفجر مفاجآت صادمة

اتهمت سيدة، زينب الموسوي طليقة شهاب جوهر، بسرقة زوجها، ونشرت مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي أحدث ضجة على منصات التواصل الاجتماعي بمفاجآت صادمة بينها زواج الموسوي في السر قبل 8 أشهر.

وتداول عدد من مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للسيدة وهي تعرض عقد زواجها من زوج زينب الموسوي، لترد على مهاجميها قائلة: "للي يقولون إنه مو زوجي وإنه طليقي، هو لسة زوجي وأنا رافعة قضية طلاق"، واستعرضت المستندات التي تؤكد حديثها.

وأضافت: "هذه شهادة زواج أنا وزوجي، وهذا اسم الزوج وهذا اسم الزوجة فأنا مو مطلقة، خليهم يستعرضون بالأخبار وخلي أولادك بدون فلوس أو مصرف والعالم تتصدق عليهم.. وأنت روح تزوج".

تصريح زوجة زوج زينب الموسوي أحدثت ضجة بكلماتها، وتسببت في اتجاه البعض للهجوم على زينب الموسوي، خاصة وأن الأخيرة تسببت في وقت سابق في الهجوم على إلهام الفضالة بعد اتهامات للنجمة الكويتية بأنها سرقت جوهر من زوجته.

زوج زينب الموسوي

يذكر أن زينب الموسوي، طليقة شهاب جوهر، أعلنت، خلال الساعات الماضية زواجها بصورة عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات، كشفت فيها عن اسم العريس عبد الله العمر.

وأثار مقطع الفيديو الذي نشرته السيدة، التي تقول إنها زوجة زوج زينب الموسوي، الجدل وأعاد إلى الأذهان تصريحات الموسوي بعد زواج طليقها شهاب جوهر  من إلهام الفضالة، فكانت طليقة شهاب جوهر محط أنظار الجمهور خلال الفترة الماضية، وذلك بمجموعة من الفيديوهات التي كانت تثير التساؤلات حول علاقتها بطليقها، لتثير التساؤلات فاعتبر البعض أن زينب الموسوي حزينة على انفصالها وترغب في استعادة طليقها، ورأى آخرون أنها تحاول أن تتجاوز المرحلة وتستكمل حياتها بعيداً عن الفنان الكويتي.

البعض اتهم زينب الموسوي وقتها بإفساد زواج الفضالة وشهاب جوهر، وهو ما ردت عليهزينب الموسوي قائلة: "لأصحاب الأنفس المريضة اللي يدخلون عندي بالسناب، اللي بيسبون، اللي يذمون اللي يرغبوا يعورون قلبي، أنا ما راح أرد عليكم، الله يرد عليكم بكل اللي يبي فيني سوء أو يدبحني أو يأذيني يا رب أشوفه فيكم بالدنيا قبل الآخرة، أي شخص هيدخل يجرح بالكلام ويؤذيني بالمثل أشوفه فيكم".

ودافعت زينب الموسوي عن نفسها مضيفة: "أنا مو إنسانة لساني طويل ولا أحب أتكلم ولا أسولف، لكن راح أقولكم شي،  لكن أي شخص يدخل بسنابي يتكلم وحش عني  ما راح أقول قانون وحقت بالقانون، لا لا، لكن فيه رب ياخد حقي منهم حتى بظن السوء واللي ما يحب لي الخير الله يعطيكم نفس ما يتمنون، اللي يحبني الخير ربنا يعطيه، واللي ما يحب لي الخيرالله يعطيه مثل الل يتمناه لي، يا أيها الناس عليكم بنفسكم".

هل تزوجت زينب الموسوي في السر؟

ضمن صور الاحتفال بعقد قرانها نشرت طليقة شهاب جوهر مجموعة من الصور التي تضمنت الصورة بطاقة مدون عليها قيمة المهر الذي بلغ 30 ألف دينار، وهو ما اعتبره متابعون استعراض لحياتها الشخصية، خاصة وأنها كانت تؤكد دائماً أنها ترغب في أن تكون حياتها بعيدة عن السوشيال ميديديا. وهو ما ردت عليه الزوجة الأولى لزوج زينب الموسوي.

وقالت الزوجة الأولى لزوج زينب الموسوي إن المهر المدفوع من مال زينب الموسوي وليس من ماله الخاص.

وكشفت عن تفاصيل صادمة قائلة: "الشهور اللي فاتت كان يقولي إنه متزوج زواج مسيار، واكتشفت خلال الأيام الماضية إنه ما عاد يأتي للمنزل، إلى أن فوجئت بأنه تزوج زينب في السر، وهي بعدها أنكرت إنها متزوجة".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار