صالح الراشد يثير سخرية المتابعين بعد ظهوره بتسريحة شعر للفتيات

  • تاريخ النشر: الخميس، 07 يوليو 2022
صالح الراشد يثير سخرية المتابعين بعد ظهوره بتسريحة شعر للفتيات

أثار الإعلامي الكويتي صالح الراشد الجدل في أحدث إطلالة له في جلسة تصوير شاركتها صفحات مهتمة بأخبار المشاهير على موقع التواصل الاجتماعي "إنستقرام".

وظهر صالح الراشد بإطلالة مكونة من اللون الأبيض وهي عبارة عن عباءة طويلة وسروال، لكنه وضع نصف العباء الأمامي داخل السروال حول خصره، وترك شعره الطويل ينسدل على كتفه.

إطلالة صالح الراشد الأنثوية

تعرض الإعلامي صالح الراشد لهجوم لاذع من قبل المتابعين بعد ظهوره بتسريحة شعره الجديدة إذ أنه ترك شعره الطويل ينسدل على كتفيه، ووصفت بعض التعليقات إطلالته بالأنثوية.

صالح الراشد يثير سخرية المتابعين بعد ظهوره بتسريحة شعر للفتيات

إطلالات صالح الراشد تعرضه دائما للانتقاد من قبل الجمهور، إذ أنه يظهر كثيراً بإطلالات جريئة ولافتة كما يعتمد على تصميمات غير مألوفة، ما يجعله يخطف الأنظار بملابسه تارة وتارة أخرى بتسريحات شعر  مفاجئة.

صالح الراشد يواجه بسبب المنتجات نسائية

ومن أبرز الأمور التي تعرض صالح الراشد للانتقاد حينما يعرض ويروج لمنتجات نسائية عبر حسابه الرسمي.

مؤخراً، شارك الراشد صورة له عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستقرام" وكتب "يعني بصراحة كمية التعليقات اللي قريتها وتفاعلكم على الصور شي رائع ويسعدني… بس سؤال أهو ما في شباب أو رياييل شعورهم طويلة.

صالح الراشد يدافع عن شعره 

ويعاني صالح الراشد من انتقادات بسبب شعره الطويل واعتماده عليه في صور عدة، ما دفع بعض المعلقين لتشبيه بالنساء، إلا أن صالح دافع عن نفسه، وقال "يعني إذا الله سبحانه وتعالى عطاني شعر حلو والحمد لله ما يصير أطوله ، لو برازيلي والا مكسيكي عادي طبعا وجدا… بس أنا ما يصير  … ليش يا حبايبي تتعاملون معاي بقسوة  … ترى أنا أحبكم".

ومن أبرز إطلالات صالح الراشد التي أثارت الجدل، وقتما شارك إطلالة هادئة في يونيو 2021، ظهر فيها وهو يرتدي تيشيرت باللون الأسود، وصندلًا صناعة يدوية يحتوي على حبال كثيرة، وكتب: "انتو شايفين جمال الصندل اللي الكل يسألني عنه، هذا صندل هابين فيه هبه وما تحصلونه في أي مكان بهذه الجودة.. وايد حلو ومرتب ومريح وكل الألوان تقريبا موجودة بس أنا اخترت البيج، مميزاته أن الصناعة يدوية وعضوي ونباتي".

رد صالح الراشد على الانتقادات التي توجه له بادعاء الأنوثة في إطلالاته وحركاته، بالإضافة إلى طريقة كلامه، ما دفعه يدافع عن نفسه في "ستوري" وقال إن كلامه ليس ناعماً ولكنه يفضل الحديث بأدب، مؤكداً أنه يمثل شريحة كبرى من الشباب في دول الخليج العربي ولبنان. وهاجم كل من يتهمونه بالأنوثة، قال بأنهم مدعوون وليسوا حقيقيين مثله.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار