صندل صالح الراشد يعرضه لموجة عالية من السخرية والانتقادات

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 02 يونيو 2021
صندل صالح الراشد يعرضه لموجة عالية من السخرية والانتقادات
مقالات ذات صلة
كندة علوش تتعرض لموجة من السخرية والانتقادات بسبب إطلالتها الأخيرة
جدة شهاب تقلد مروة راتب وتتعرض لموجة عالية من السخرية
جمال النجادة تهاجم متابعيها وتتعرض لموجة سخرية عالية بسبب تبدل ملامحها

يواجه صالح الراشد موجة عالية من السخرية بسبب صورة نشرها عبر حسابه الشخصي على تطبيق تبادل الصور، إنستقرام ظهر فيها بإطلالة بحرية مرتدياً صندل عرضه لانتقادات واسعة.

صندل صالح الراشد يعرضه لموجة عالية من السخرية والانتقادات

 وظهر صالح الراشد مرتدياً تي شيرت أسود وصندل بأحبال متداخلة، معلقاً بكلمات استخدمها للمدح في الصندل الذي عرضه للانتقادات الحادة، حيث كتب الإعلامي السعودي: "انتو شايفين جمال الصندل اللي الكل يسألني عنه، هذا صندل هابين فيه هبه وما تحصلونه في اي مكان بهذه الجوده.. وايد حلو ومرتب ومريح وكل الالوان تقريبا موجوده بس انا اخترت البيج، مميزاته ان الصناعه يدويه وعضوي ونباتي".

 صندل صالح الراشد

 إطلالة صالح الراشد عرضته لانتقادات حادة، خاصة بعد التعليق الذي استخدمه عدد من متابعيه للسخرية من الصندل، حيث جاء في بعض التعليقات: "المشهور في الخليج اذا يبي يسوي دعاية يقول .. اللي سألني عن ..الخ .. وهو محد سألة خير شر"، "تقدر تعرض الصندل بطريقه ثانيه طريقه العرض لتميلح فقط ماهو للعرض"

فيما أبدى عدد من المتابعين إعجابهم بإطلالة صالح الراشد في تعليقات منها: "جميل ماعليك من كلام الناس 😍تهبل ماشاءالله عليك"، "ي الله كل اللي بالكومنت مثيرين للشفقه"، "هذا تمشي فيه بالقايله تلاقي رجلوك تقطعت من الخيوط شكلها حيل حامي".

صندل صالح الراشد يعرضه لموجة عالية من السخرية والانتقادات

كما جاء في بعض التعليقات: "بتبغي طول الوقت تلفت الأنظار، أراهنك إذا أنت مقتنع بالصنجل الغريب هذا، إذا بتريد تعلن عن شي ما في مشكلة من هذا، لكن ما تقنعنا إنك بتروج لشي كويس،  مش كل البشاعة يروج لها صالح".