الحلقة الأخيرة "لحظة غضب": كيف نالت صبا مبارك عقابها؟

  • تاريخ النشر: الإثنين، 25 مارس 2024
الحلقة الأخيرة "لحظة غضب": كيف نالت صبا مبارك عقابها؟

شهدت الحلقة الأخيرة من مسلسل "لحظة غضب" العديد من الأحداث المثيرة التي استطاعت أن تقلب موازين العمل.

الحلقة الأخيرة من لحظة غضب

بدأت الحلقة الأخير من مسلسل "لحظة غضب" بمحاولة الفنانة صبا مبارك التي تقوم بدور يمنى في إخفاء جثة مصطفى شقيق زوجها الذي يقوم بدوره الفنان محمد شاهين، وذلك بعد أن ضربته على رأسه مثلما فعلت مع زوجها شريف الذي قام بدوره محمد فراج في أول حلقة بالمسلسل.

بعد أن اتفقت مع آسر الذي يقوم بدوره الفنان علي قاسم بأنهما سيسافران للخارج ووجد جثة مصطفى، قررت يمنى أن تسلم نفسها للشرطة ولا تهرب هذه المرة، ولكن تكتشف الشرطة أن مصطفى ما زال حياً ولم يمت ويتم القبض عليها بسبب الوصول لفيديو وثق جريمتها في إلقاء زوجها في النيل بعد أن ضربته على رأسه ولكنه مات بسبب السكر، وحُكم عليها بسبب ذلك.

روت نيرة صديقتها التي تقوم بدورها الفنانة ناردين فرج للمجموعة النسوية التي تتحدث معها ما حدث مع يمنى وقصتها كاملة في التخلص من زوجها السام مما جعل زيارات السجل لديها تزيد وتتجه النسوة لأخذ مشورتها في التخلص من أزواجهن.

  مشهد لصبا مبارك من لحظة غضب في الحلقة الأخيرة
تفاصيل مسلسل "لحظة غضب" 

عُرض مسلسل "لحظة غضب" بشكل حصري على منصة Watch it طوال النصف الأول من شهر رمضان المبارك، تكون العمل من 15 حلقة، وشارك في البطولة الفنانة الأردنية صبا مبارك، والفنان محمد فراج، والفنان محمد شاهين، الفنانة ناردين فرج، الفنانة سارة عبد الرحمن، الفنانة ريم خوري، وغيرهم من الفنانين، وهو من تأليف مهاب طارق، وإخراج عبد العزيز النجار.

مسلسل "لحظة غضب" تدور أحداثه حول يمنى التي تعمل طاهية وتتعرض للأذى النفسي من زوجها شريف وفي لحظة غضب منها تقرر قتله دون قصد وهو ما يترتب عليه كل الأحداث التالية بالعمل ومحاولاتها لإخفاء الجثة وإخفاء جريمتها من عائلته خاصة شقيقه مصطفى المحامي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار