سر رشاقة صبا مبارك وكواليس أصعب مشهد في بين السطور

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 28 فبراير 2024 آخر تحديث: الخميس، 29 فبراير 2024
سر رشاقة صبا مبارك وكواليس أصعب مشهد في بين السطور

كشفت النجمة صبا مبارك سر رشاقتها خلال الفترة الأخيرة، خاصة بمسلسل بين السطور الذي شاركت جمهورها بكواليس أصعب مشهد جسدته فيه، مما أصابها بشكل من أشكال تورم الغدة.

سر رشاقة صبا مبارك

حلت صبا مبارك ونجوم عمل بين السطور ضيوفاً على برنامج صاحبة السعادة للفنانة إسعاد يونس على قناة DMC، وكشفت الفنانة كواليس مشاركتها في المسلسل الذي وصفته بأصعب قرار في حياتها، كما كشفت سر رشاقتها الذي دفع مضيفة البرنامج لاتهامها بالكذب عليها.

وقالت صبا مبارك إن سر رشاقتها يكمن في انقطاعها عن الأكل لفترات طويلة، ولا تتناول طعامها إلا ليلاً قبل النوم مباشرة وبكميات كبيرة للغاية، مما يوفر على جسدها استيعاب كميات أكبر طوال اليوم من الطعام، ويوفر لها أيضاً شعوراً بالشبع ليلاً.

من ناحيتها اعتبرت إسعاد يونس أن هذا السر هو مجرد كذبة من الفنانة الأردنية لإخفاء حقيقة رشاقتها، موضحة أنها تتبع تقريباً نفس النظام ويزيد وزنها عليه بصورة مبالغ فيها، إلا أن صبا مبارك شددت على المعلومة التي تناسب طبيعة جسدها ونظام الحرق الطبيعي للسعرات الحرارية الذي تمتلكه.

في سياق متصل أوضحت الفنانة ناردين فرج أن صبا مبارك بالفعل أثناء التصوير لم تكن تطيل في مدة تناول الطعام مع الفريق، مشيرة إلى أنها كانت تتناول طعامها سريعاً جداً، ثم تنصرف لممارسة عملها، لتضيف صبا أنها تتناول الطعام بسرعة بالفعل ولكن بكمية كبيرة للغاية.

أصعب مشهد في بين السطور

وأوضحت صبا مبارك أن مشهد وفاة الأم على الهواء مباشرة، كان المشهد الأصعب بين مشاهد مسلسل بين الشطور بأكملها، لأنه ارتبط لديها بفكرة وفاة والدتها في الحقيقة، مما أثر عليها بشكل عنيف مرضياً وأصابها بانتفاخ أشبه بورم الغدة، لأنها لم تستطع الانفصال عن ذكرى فقدان والدتها الذي سبق استعدادها للتصوير في ذلك الوقت.

شاهدوا الفيديو

وقالت صبا مبارك إن المشهد الذي قدمته حول وفاة والدتها، كان بمشاعر طبيعية للغاية، لأنها كانت تشعر بكل الألم الذي حل على المذيعة هند سالم بسبب خبر وفاة والدتها، لدرجة أنها ظلت تقرص وتشد على رجلها أسفل الطاولة التي كانت تخفيها حتى تمنع دموعها من الانسكاب على وجنتيها وتابعت: "فضلت أقرص رجلي من تحت الطاولة وأقول لنفسي ما تعيطيش ما تعيطيش".

وأشارت صبا مبارك للمشهد قائلة: "المشهد كان صعب جدا على الهواء، طلع لي شيء شبيه بالغدة في رقبتي، تذكرت وفاة أمي لأنني كنت مرتبطة بالتصوير وقتها، كان لدي تصوير بعد يومين فقط من وفاتها وأصبت بحالة أكبر من الحزن ودخلت في حالة ذهول ولم أستطع التماسك من البكاء".

تشابه بين السطور مع الدراما الكورية

وعن اقتباس مسلسل بين السطور من مسلسل كوري، أوضحت صبا مبارك أن الفكرة متشابهة وقد اعتمد الأبطال على مشاهدة النسخة الأصلية لمتابعة الأحداث ومعرفة التفاصيل المكتوبة في السيناريو بصورة كاملة، لافتة إلى أن هذا الأمر سيطر على عقولهم وأصابهم بموجة من التشوش في بعض المشاهد.

أكملت صبا مبارك قائلة إن الكوريين لديهم جمل عصبية وطريقة تمثيل مختلفة تماماً عن الممثلين العرب، مشيرة إلى أن تمثيلهم به برودة معينة تناسب ثقافتهم وطبيعتهم الهادئة للغاية، ولكنها مختلفة عن العرب الذين يتميزون بالسخونة والحماسة الزائدة وتابعت: "نحن مختلفون عنهم تماما حرشين وساخنين للغاية".

صبا مبارك بين السطور

يذكر أن الحلقة 22 من مسلسل بين السطور شهدت إقالة هند سالم التي تلعب دورها صبا مبارك على الهواء مباشرة، لتطل على جمهورها بين محاولات كبح دموعها لإلقاء الخبر على مسامعها، والمسلسل المصري مقتبس عن الدراما الكورية Misty.

ويشارك صبا مبارك بطولة مسلسل بين الشطور كل من النجوم أحمد فهمي، وليد فواز، ناردين فرج، محمد علاء، على الطيب، دنيا المصري، باسل الزارو وتم التعريب تحت إشراف نجلاء الحديني وطور الكتابة ورشة سرد والمسلسل من إخراج وائل فرج.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار