"لحظة غضب": الإبلاغ عن جريمة صبا مبارك في الحلقة 11

  • تاريخ النشر: الخميس، 21 مارس 2024
"لحظة غضب": الإبلاغ عن جريمة صبا مبارك في الحلقة 11

شهدت الحلقة الحادية عشر بمسلسل "لحظة غضب" العديد من الأحداث المختلفة والتي كان من أبرزها الإبلاغ عن جريمة يمنى التي قامت بدورها الفنانة الأردنية صبا مبارك.

تفاصيل الحلقة الحادية عشر من "لحظة غضب" 

بدأت الحلقة الحادية عشر من مسلسل "لحظة غضب" بمحاولة نيرة التي تقوم بدورها ناردين فرج بمساعدة صديقتها يمنى، في ثاني عملية احتيال لها.

ذهبت نيرة لرجل الأعمال الذي يقوم بدوره الفنان محمد القس في ظهور مميز له كضيف شرف، واتفقت معه على ألا يذهب لصالة القمار كالمعتاد كل أسبوع، وأن يذهب إلى حفلة قامت هي بالتجهيز لها وبعد مفاوضات وافق أن يذهب معها.
ظل مصطفى الذي يقوم بدوره الفنان محمد شاهين يبحث عن شقيقه شريف محاولاً إبعاد كافة خيوط الاتهام عن يمنى زوجته الأولى.

ظلت "لالا" و"فاطمة" يحاولان أن ينفذها ما طلبته منهما الدجالة حتى يعرفا أين شريف ولكن لم يستطيعا لأنهما عندما حاولا دخول شقة يمنى وشريف مثل اللصوص تم القبض عليهما ولكن يمنى تدخلت وحسمت الأمر.

ناردين فرج من لحظة غضب

خالف رجل الأعمال اتفاقه مع نيرة وقرر أن يتجه لصالة القمار كالمعتاد، وعندما وصل، تحدث آسر الذي يقوم بدوره علي قاسم مع الشرطة للإبلاغ عن يمنى في قضية قتلها لزوجها وتسليمهم الفيديو.

 تفاصيل مسلسل "لحظة غضب" لصبا مبارك 

ينافس مسلسل "لحظة غضب" ضمن السباق الرمضاني 2024، حيث يعرض في النصف الأول من شهر رمضان وهو من بطولة صبا مبارك، وعلي قاسم وظهور خاص وشرفي لمحمد فراج، كما شهدت حلقة اليوم ظهور الفنان محمد القس كضيف شرف، وهو من تأليف مهاب طارق، وإخراج عبد العزيز النجار، ويتكون من 15 حلقة فقط، ويأتي يومياً الساعة 11 مساءً عبر منصة Watch It.

تدور أحداثه حول يمنى التي تعاني من معاملة زوجها السيئة لها وتقتلع دون قصد وتتخلص من جثته، وخلال الأحداث نبحث عن الجثة والجاني مع العائلة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار