كيف تعاملت صبا مبارك بعد تعرضها للابتزاز في "لحظة غضب"؟

  • تاريخ النشر: الإثنين، 18 مارس 2024
كيف تعاملت صبا مبارك بعد تعرضها للابتزاز في "لحظة غضب"؟

شهدت الحلقة الثامنة من مسلسل "لحظة غضب" العديد من الأحداث الشيقة، حيث تعرضت صبا مبارك التي تقوم بدور يمنى لأحداث غير المتوقعة، حيث إنها من بعد أن تتخلص من علاقتها المؤذية مع زوجها شريف الذي يقوم بدوره الفنان محمد فراج بعد أن قتلته ضمن أحداث الحلقة الأولى من المسلسل تواجه العديد من المشاكل.

تفاصيل الحلقة الثامنة من "لحظة غضب" 

خلال محاولات يمنى المستمرة في التفكير في ابعاد الشبهات عنها بسبب اختفاء زوجها، تصطدم بجارها آسر الغامض الذي يقوم بدوره الفنان علي قاسم، ويهددها بفيديو صوره لها وهي تقتل زوجها، وتتعرض للابتزاز وتبدأ يمنى مع جارها رحلة لا تنتهي من المشاكل والعقبات، بسبب تهديده لها بأنها يجب أن تعمل معه بعد أن تترك عملها وتغير من شكلها وإذا استطاعت أن تنجح في المهمة بطريقة صحيحة سيعطي لها أصل الفيديو ولن يبتزها مرة أخرى.

صبا مبارك وعلي قاسم من لحظة غضب

تحاول صديقتها نيرة التي تقوم بدورها ناردين فرج في أن تجعلها أكثر قوة بعد أن حكت لها ما حدث وكواليس قتلها لزوجها لتؤكد لها الأخيرة على أنها قتلت زوجها أيضاً منذ 4 أعوام بسبب معاملته السيئة لها ولم يتم القبض عليها.

تسعى عائلة شريف في معرفة سبب اختفائه وهو الذي يتوازى مع معرفة شقيقه محمد شاهين الذي يقوم بدور مصطفى أن شريف كان متزوجاً من أخرى ولديه منها طفلة صغيرة مع استمراره للبحث عنه.

تتأكد فاطمة شقيقة شريف التي تقوم بدورها سارة عبد الرحمن من أنها لن تعرف أين شقيقها إلا بقرائتها للمندل والذي يشترط على وجود طفل يتيم الأب والأم وبعدها يقول أن يمنى هي سبب اختفائه.

مواعيد عرض مسلسل "لحظة غضب" 

تُعرض حلقات مسلسل "لحظة غضب" يومياً في تمام الساعة 11 مساءً عبر منصة Watch It  الرقمية، بالإضافة إلى عرضه عبر قناة OnTV، وتدور أحداث المسلسل حول يمنى التي تعمل طاهية وفي نفس الوقت تعاني من سيطرة زوجها النرجسي وتحكمه في كل شئ من حولها، مما يؤدي إلى قتله في لحظة غضب، وبعدها يتغير مسار حياتها.

يشارك في بطولته العمل عدد كبير من الفنانين إلى جانب الفنانة صبا مبارك يظهر الفنان محمد فراج كضيف شرف بالإضافة إلى مشاركة الفنان محمد شاهين والفنان علي قاسم، والفنان سارة عبد الرحمن، والعمل من تأليف مهاب طارق، وإخراج عبد العزيز النجار.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار