صبا مبارك تكشف عن معاناتها: أشعر بعدم الأمان

  • تاريخ النشر: الإثنين، 21 فبراير 2022
صبا مبارك تكشف عن معاناتها: أشعر بعدم الأمان

كشفت الفنانة الأردنية، صبا مبارك، عن معاناتها بسبب السفر والتنقل الدائم مما سبب لها أزمة لفترة طويلة لكنها بدأت في معرفة طريقة علاج الأمر.

صبا مبارك تكشف معاناتها مع السفر

واعترفت صبا مبارك بأن السفر الدائم سبب لها شعور بعدم الأمان، قائلة: "الطريقة الي اخترت اني ابني حياتي و عيلتي فيها ، كانت تحسسني بعدم الاستقرار، عدم الشعور بالثبات وأحيانا حتى الأمان، بصحى وأنا احياناً مش عارفة وين أنا من كتر ما بسافر".

واختارت صبا مبارك التعبير عن أزمتها التي تعاني منها بصور من داخل ساحة المطار، والتي تابعت تعليقها عليها قائلة إنها بدأت التعلم كيفية التغلب على تلك المشكلة.

وتابعت: "بس من مدة مش طويلة بديت اتعلم اني الاقي الثبات جواتي ، جوا حالي هو المكان الي بدي اكون فيه مهما اتغيرت الاشياء حوالي .. و مهما الناس كمان اتغيرو".

صبا مبارك تكشف عن معاناتها: أشعر بعدم الأمان

شاركت الفنانة الأردنية صبا مبارك متابعيها صور أحدث ظهور لها عبر صفحتها الشخصية بموقع انستجرام، حيث ظهرت بإطلالة جذابة وستايل يوضح فقدان وزنها بشكل ملحوظ، ارتدت ملابس شتوية مع تناسق للألوان الدافئة.

وتفاعل عدد كبير من المتابعين مع منشور صبا مبارك، وحرص البعض على تدعيمها من بينهم الفنانة آيتن عامر التي علقت قائلة: "ربنا معاك حبيبتي".

آخر أعمال صبا مبارك

يذكر أن صبا مبارك سافرت خلال الفترة الأخيرة إلى العراق لتصوير مشاهد مسلسلها ليلة سقوط الذي يشاركها بطولته طارق لطفي، ومن سوريا النجم باسم ياخور والفنانة كندة حنا، ونجوم الدراما العراقية وأبرزهم جواد الشكرجي وخليل إبراهيم وذوالفقار خضر وريهام البياتي وبيداء المعتصم.

وتشارك صبا مبارك في موسم دراما رمضان بـ النسخة العربية من Suits من إنتاج تي فيجن تحتمظلة إنتاجات osn الأصلي، ومن المقرر عرضه على قنواتها الفضائية ومنصتها الرقمية OSN Streaming في رمضان 2022، وتجسد صبا مبارك شخصية جيسيكا بيرسون مالكة مكتب المحاماة وتربطها صداقة قوية بهارفي سبيكتر.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار