بعد صراع مع المرض: وفاة والدة الفنان كريم عبد العزيز

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 08 مايو 2024
بعد صراع مع المرض: وفاة والدة الفنان كريم عبد العزيز

نعت الإعلامية المصرية بوسي شلبي، عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة، إنستغرام، والدة مواطنها الفنان كريم عبد العزيز، السيدة سهير عبدالعزيز، وذلك بعد صراع مع المرض.

بوسي شلبي تنعي والدة كريم عبد العزيز

عبر حسابها على إنستغرام، شاركت بوسي شلبي، مع متابعيها، صورة تجمع الفنان كريم عبد العزيز بوالدته، وأرفقتها بتعليق قالت خلاله: "البقاء لله، توفيت إلى رحمة الله السيدة الفاضلة، سهير عبدالعزيز، والدة الفنان كريم عبدالعزيز، ياسمين عبدالعزيز".

وعن موعد تشييع الجنازة، أضافت شلبي خلال مشاركتها قائلة: "تشييع الجنازة غدًا الخميس ٥/٩ من مسجد الرحمن الرحيم بطريق صلاح سالم بعد صلاة الظهر إن شاء الله".

كريم عبد العزيز

كان الفنان كريم عبد العزيز قد كشف خلال تصريحات سابقة عن أن والدته كانت بمثابة الأم والأب لأبنائها خاصة بعد انفصالها عن والدهم المخرج محمد عبد العزيز، وأنها قررت التفرغ لأبنائها ورفضت الزواج من أجلهم.

مؤخرًا، كان الفنان كريم عبد العزيز قد تبرع ببعض من المقتنيات الخاصة بأعماله الفنية لمزاد خيري بالولايات المتحدة الأمريكية لصالح مؤسسة راعي مصر بهدف دعم الأسر الأكثر احتياجًا في مصر. وهو المزاد الذي شارك فيه عدد كبير من الفنانين ببعض المقتنيات التي ظهروا بها خلال بعض أعمالهم الفنية.

يُذكر أن كريم عبد العزيز كان قد تألق خلال ماراثون دراما الماضي بأداء دور البطولة خلال المسلسل الرمضاني الأبرز الحشاشين، والذي قام خلاله بأداء شخصية "حسن الصباح" مؤسس وزعيم فرقة "الحشاشين".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار