الأيام الأخيرة في حياة والده ورأيه في محمد رمضان أبرز تصريحات أشرف سيف

  • تاريخ النشر: الإثنين، 08 مايو 2023
الأيام الأخيرة في حياة والده ورأيه في محمد رمضان أبرز تصريحات أشرف سيف

عاد الفنان أشرف سيف للظهور، بعد غياب استمر لأكثر من 15 عاماً بعد طرح أخر أعماله الفنية عام 2005، وتحدث عن كواليس الأيام الأخيرة لوالده الفنان الراحل وحيد سيف، كما تحدث عن عدد من الأمور الشخصية.

الأيام الأخيرة لوحيد سيف

روى نجل وحيد سيف كواليس الأيام الأخيرة في حياته، موضحا أنه كان يعاني بسبب المرض وجحود الوسط الفني، حيث لم يكن يسأل عليه أو يزوره أحد.

وقال أشرف سيف: "بابا لما كان بصحته كان كريم جداً وبيودّ أصحابه كلهم، ويسأل عنهم ولو حد مرض يروح له ويقف جنبه، ولما بابا مرض قعد في البيت اتفاجئ إن مفيش حد بيسأل عليه ودي تعبته نفسياً، وفعلاً صرف كل فلوسه على مرضه".

وتذكر أشرف سيف موقفا طريفا من المسرح، حين كان والده يقدم عرض إحدى مسرحياته، بينما كانت هناك سيدة تعاني من مرض في قلبها فكانت تضحك بشدة لدرجة أن ابنتها طلبت منه أن يجعل والده يتوقف عن إضحاكهم.

شاهدوا تصريحات أشرف سيف

رأيه في محمد رمضان

أكد أشرف سيف أنه لا يستطيع فصل حياة الفنان الشخصية عن فنه، موضحا أنه يرى كريم عبد العزيز وماجد الكدواني وأحمد مكي، هم نجوم الكوميديا حالياً.

وعن رأيه الشخصي في الفنان محمد رمضان قال سيف: "لازم الفنان يبقى قدوة فبشوف إن تصرفاته الشخصية مش كويسة ومش بحب شخصيته وهو مش قدوة".

عودته للفن واعتزال زوجته

أكد أشرف سيف أنه ابتعد عن الساحة الفنية بكامل إرادته كما فعلت زوجته الفنانة المعتزلة لمياء الجداوي، مشيرا إلى أنها ابتعدت وحفظت القرآن وتفرغت لتربية أبنائهما الثلاثة.

وأبدى أشرف سيف موافقته على العودة للتمثيل والجمهور من جديد، ولكن بشرط واحد وهو أن يكون العمل الفني الذي سيقدمه ذو قيمة ومفيد للجمهور، وإلا سيظل في اعتزاله.

وأضاف نجل الفنان الراحل وحيد سيف، أنه تفرغ للقراءة خلال فترة ابتعاده عن الفن، موضحا أن رصيده المعرفي ازداد بسبب هذا التفرغ.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار