بكاء هستيري: أديل تنهار على المسرح في لاس فيغاس

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 16 أغسطس 2023
بكاء هستيري: أديل تنهار على المسرح في لاس فيغاس

أجهشت النجمة البريطانية أديل  بالبكاء خلال حفلها الأخير في لاس فيغاس، فلم تتمالك نفسها على المسرح بعد أن طلب منها زوجان مساعدتهما في الكشف عن جنس مولودهما.

أديل تجهش بالبكاء على المسرح

خلال الحفل الذي أحيته أديل والذي أقيم قبل أيام على مسرح الكولوسيوم، رفع زوجان من الجمهور الحاضر للحفل لافتة كُتب عليها: "هل ستكشف أديل عن جنس مولودنا؟" وبالفعل استجابت أديل للطلب، وقامت باستدعاء الزوجين إلى خشبة المسرح، وقرأت ورقة كُتب بداخلها جنس الطفل، بصوت عالٍ حتى يسمعها الجمهور.

خلال الفيديو المُتداول الذي يوثق لهذا الموقف ظهرت أديل وهي جالسة على حافة المسرح، وتحاول فتح الظرف المُدون به جنس المولود، ثم تقول: "شانتيل وكريس سينجبان ابنا"، لكنها لم تتمالك نفسها ودخلت في نوبة بكاء هستيري. ثم أضافت أديل وهي تبكي وتعتذر للجمهور عن بكائها: "كان ذلك مذهلاً. أنا سعيدة جدًّا من أجلكما! هذا عاطفي جدًا".

يُذكر أن أديل لديها ابن وحيد، من زوجها السابق سيمون كونيكي، هو "أنجيلو"، الذي يبلغ من العمر 10 سنوات. كانت أديل قد أعلنت عن انفصالها عن كونيكي في عام 2021 بعد علاقة استمرت لنحو 9 سنوات.

أديل تُهدد جمهور حفلها

يُذكر أنه في يوليو الماضي، هددت أديل، جمهور حفلتها، بسخرية بشأن الظاهرة المتبعة مؤخرًا والتي تتضمن إلقاء الجمهور لمتعلقاته الشخصية علي المسرح أُثناء تواجد الفنانين والغناء، وهو الأمر الذي تسبب في إصابة بعض الفنانين والذين كان آخرهم الفنانة بيبي ريكسا التي أصيبت بـ3 غرز في وجهها.

علقت أديل، على هذه الظاهرة قائلة: "هل لاحظتم أن الناس نسوا آداب الحفلات هذه الأيام؟ إنهم يرمون أشياء على المسرح، هل رأيتم هذا؟" وبلهجة شديدة الجدية مصاحبة لضحكة وجهت أديل تهديدًا بسخرية لجمهورها الذي كان في الحفل، قائلة: "من ينوي رمي أي شيء عليّ في الحفل؟ أتحداكم أن ترموا شيئًا عليّ".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار